الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمو بيكا يحتفل بسبوع ابنته في قاعة أفراح والجمهور يسخر

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 10:02 ص
حمو بيكا
حمو بيكا

احتفل مؤدي المهرجانات حمو بيكا بسبوع ابنته تاج في أحد قاعات الأفراح، وسط الأهل والأقارب، وحضر الحفل عدد من مغنيين المهرجانات ، وقاموا بتأدية عدد من أغاني المهرجانات الخاصة بهم، إلا أن حمو بيكا تعرض للهجوم والسخرية من قبل جمهوره على خلفية البزخ الزائد وكمية الذهب التي ترتديها زوجته في سبوع ابنته.



حمو بيكا يحتفل بسبوع ابنته


حرص حمو بيكا على مشاركة جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي، عدد من الصور من احتفاله بسبوع ابنته وقام بنشرها على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.



ودخل حمو بيكا الحفل بسيارة كلاسيكية مفتوحة، فيما ارتدت زوجته فستانا ابيض، وارتدت معه كمية من الذهب تعدت الكيلو جرام ذهب، مما عرضها للانتقاد.



كما حرص عدد كبير من مؤديي المهرجانات على حضور سبوع ابنة حمو بيكا، ومنهم: إسلام الملاح ونور التوت وعمرو سلامة، الذين قاموا بتأدية عدد من المهرجانات الخاصة بهم.



واستهل حمو بيكا حفل سبوع ابنته بإعلان تأييده للقضية الفلسطينية، ورفضه لما يتعرضون له من أعمال إبادة جماعية، وقد سبق وأعلن حمو بيكا تأييده للقضية من خلال أغنيته نفديكي يا فلسطين.

حمو بيكا يتعرض للسخرية




تعرض حمو بيكا لهجوم لاذع من قبل رواد التواصل الاجتماعي؛ بسبب المبالغة الشدية التي قام بها أثناء احتفاله بسبوع ابنته، حيث قالوا: "ده سبوع ولا حنة تاج يا حمو".



وشارك حمو بيكا جمهوره على فيس بوك فيديو من يوم ولادته ابنته وعلق على الفيديو قائلا: " اللهم لك الحمد، فرحة العمر كله أن ربنا سبحانه وتعالى يرزقك بحته منك ومن حبيبه عمرك.. والحمد لله ربنا رزقتي بأهم حاجه في حياتي "تاج".. ربنا يخليكوا ليا يا رب واقدر اسعدك واساعدك في حياتك يا بنتي".
  

اقرأ أيضا..

ads