الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تشعل السوشيال ميديا بإطلالة عصرية (صور)

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 06:00 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز جمهورها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، بإطلالة عصرية أثناء استمتاعها بالإجازة الشتوية، خارج مصر.

 



تفاعل الجمهور مع إطلالة ياسمين عبد العزيز

 

ولاقت الصور التي نشرتها ياسمين عبد العزيز على تفاعل كبير من متابعيها ومحبيها الذين أعربوا عن جمال إطلالاتها في الفترة الأخيرة خاصةً أنها غيرت من استيلاتها الكلاسيكية واتجهت إلى الإطلالات العصرية التي تعكس جمالها بشكل بارز.

 

واعتمدت ياسمين في إطلالتها على جاكت طويل باللون الأسود ونسقته مع حقيبة بنفس اللون وبنطلون جينز وحذاء رياضي، واختارت تسريحة شعر منسدلة ومكياج بسيط.

 



ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

 

وخلال الأيام الماضية تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند محرك البحث جوجل بعد نشرها صورة تجمعها بالإعلامية منى الشازلي والتي ارفقتها بتعليق: مع صديقتي الغالية على قلبي. لترد عليها الإعلامية منى الشاذلي قائلة: حبيبتي يا ياسمين يا غالية الغاليين.


 

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

 

يعد مسلسل ضرب نار الذي عرض في رمضان 2023 آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا .

 

أبطال ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين. 


 

أقرأ أيضا..

 

ياسمين عبد العزيز تكشف سر الصداقة العميقة مع منى الشاذلي


ads