الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من مرض السرطان (فيديو)

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 06:44 م
نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم


زفت الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم خبر سار لجمهورها ومحبيها وأعلنت عن تعافيها من مرض السرطان الذي أصابها منذ فترة، وذلك عبر برنامجها بيت العز المذاع على إذاعة نجوم إف إم.

 



نجوى إبراهيم تشكر كل من ساندها

 

ووجهت الإعلامية نجوى إبراهيم الشكر لكل من ساندها في محنتها والدعوات التي تلقتها منذ إصابتها بمرض السرطان وقالت: "بعد قلق 4 شهور أن فرحانة ومبسوطة لأني اتعافيت من مرض السرطان، وبشكركم على دعواتكم، بحبكم من كل قلبي".



 

وتابعت نجوى إبراهيم: "معاكم انهاردة الوجة الجديد ماما نجوى، الصراحة أنا الأسبوع اللي فات روحت وأنا زعلانة جدا وقلت ليه أنكد عليكوا كل واحد عنده اللي مكفيه، بس أنا لما اتكلمت معاكوا عن مرضي حسيت أني فضفضت وطلعت اللي جوايا".


 



نصائح نجوى إبراهيم للمتزوجات

 

قدمت الإعلامية نجوى إبراهيم بعض النصائح للمتزوجات في وقت سابق عبر برنامجها بيت العز، في بعض جوانب حياتهن للحفاظ على أزواجهن وتجنب الخلافات والمشاكل.

 

وأوضحت الإعلامية نجوى فؤاد أنه لابد أن يتفق الزوجان على بعض النقاط الرئيسية حول موعد رجوع المنزل، والمصروفات المراد إدخارههم، ومراعاة الالتزام وعدم التقصير في المنزل.

 

وأضافت نجوى إبراهيم: "بلاش تتحدي جوزك ولو معندهومش ثقة بنفسه بلاش تقللي من ثقته بنفسه، ولو فنانة وبترجعي متأخر استأذنته، وكذلك لو حد عايز يتصور معاكي ولو رفض اعتذري واديله برستيجه واعتمدي على الرومانسية لأنها سلاح قوي وفعال في خلق حالة خاصة بين الزوجين".

 

الإعلامية نجوى إبراهيم 

 

هي مذيعة وممثلة مصرية، عملت بالتلفزيون المصري وقدمت العديد من البرامج أشهرها: اخترنا لك، فكر ثواني وإكسب دقايق، عصافير الجنة .

 

شاركت نجوى إبراهيم في العديد من الأعمال الفنية أبرزها: الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، العذاب فوق شفاه تبتسم، المدمن.



اقرأ أيضا..

الفنان تامر ضيائي يتعرض لحادث سير مروع: «العين صابتني»

ads