الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنان تامر ضيائي يتعرض لحادث سير مروع: «العين صابتني»

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 06:21 م
تامر ضيائي
تامر ضيائي


أعلن الفنان تامر ضيائي عن تعرضه لحادث سير، أدى إلى تهشم سيارته وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقا: قدر الله وماشاء فعل، وكشفت الصور التي نشرها الفنان تامر ضيائي عن تهشم جزء كبير من الجزء الأمامي من سيارته، وتفاعل عدد كبير من جمهور والوسط الفني مع تدوينة تامر ضيائي متمنين له السلامة في خطواته وأن يحفظه الله.

 



الفنان تامر ضيائي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة 

 

وفي وقت سابق كشف الفنان تامر ضيائي عن إصابته في عينه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مرفقا صورة تظهر إصابة عينه وكتب : " العين صابتني.. دعواتكم".

 

 



أبرز أعمال تامر ضيائي

 

يذكر أن أبرز أعمال الفنان تامر ضيائي هو مسلسل الصياد الذي شارك فيه بالتعاون مع الفنان الكبير يوسف الشريف وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، يحدث له بعض الظروف نتيجة حادث أعاقة عن ممارسة بعض مهامه، ليتم استبعادك من وظيفته، ويتطور الأحداث يقع على عاتق الأجهزة الأمنية قضية مهمة بعد حيرة يضطروا للاستغانة به مجددا لكشف غموض تلك القضية.

 

أبطال مسلسل الصياد

 

يشارك في بطولة العمل كلا من يوسف الشريف، تامر ضيائي، مي سليم، أحمد صفوت، دينا فؤاد، إيناس كامل، أشرف مصيلحي، صفاء الطوخي.

 

كما شارك تامر ضيائي في مسلسل قصر النيل مع الممثلة دينا الشربيني، وزلزال، اسم مؤقت، وش تاني، رقم مجهول وغيرهم من الأعمال الناجحة التي سارعت في انتشار اسمه.

 


اقرأ أيضا..

بعد نجاح الأول | «نتفلكس» تطلق موسمًا ثانيًا من «دبي bling»


ads