الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع الفنان أحمد حلمي في شقيقه

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 10:58 ص
أحمد حلمي وشقيقه
أحمد حلمي وشقيقه

توفي شقيق الفنان أحمد حلمي صباح اليوم الجمعة 8 ديسمبر ، وقد أعلنت خبر الوفاة شقيقته سالي حلمي، من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك" قالت فيه: "أخي خالد حلمي في ذمة الله، استحلفكم بالله أن تدعوا له في هذه الجمعة الكريمة".



وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي


رحل عن عالمنا صباح اليوم الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي، وهو خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات.



ومن المقرر تشيع الجنازة بمدينة بنها من مسجد ناصر عقب صلاة الجمعة، على أن يقام العزاء بمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية مساء اليوم.

وكان الفنان أحمد حلمي قد كشف عن مدى العلاقة بينه وبين شقيقه الكبير خالد من خلال منشور على حسابه الرسمي قال فيه: "أخويا الكبير خالد حلمي، شبه بعض جدا في النضارة، أحلى حاجة أن يكون عندك أخ أكبر منك، بيكون مش بس أخ، بيكون صاحب كمان، يا سلام، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله، الكبير كبير بردو، حبيبي يا خالودة".



وعلى الجانب الآخر، ذكر الفنان أحمد حلمي في برنامج سولد أوت مع الإعلامي محمود سعد، أنه يعاني في الفترة الأخيرة من انعدام الطاقة، الشغف، مما دفعة إلى متابعة العلاج مع أحد الأطباء النفسيين لتفادي هذه المشكلة.



أعمال أحمد حلمي


قام الفنان أحمد حلمي ببطولة العديد من الأفلام السينمائية، والتي حققت نجاحا كبيرا فور عرضها في دور السينما، ولعل آخرها فيلم "واحد تاني"، شارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم: أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث الفيلم حول حول  موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.



ads