الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تكشف تفاصيل عودتها للدراما بعد غياب فترة طويلة

السبت 09/ديسمبر/2023 - 02:42 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

كشفت الفنانة القديرة نبيلة عبيد صاحبة الرصيد الحافل من الأعمال الفنية البارزة حتى اللحظة، خلال تصريحات تليفزيونية لها عن تفاصيل عودتها للدراما بعد غياب 3 سنوات.

 

وقالت نبيلة عبيد أنها ستعود للدراما مرة أخرى بعمل فني يحمل قصة درامية من إخراج خالد الحجر، مازالت في الاستعدادات الأولية له.

 

ولم تدلي الفنانة نبيلة عبيد بأي تفاصيل حول شخصيتها في هذا العمل القادم واكتفت بأنه سيكون مفاجأة لجمهورها بعد غياب كبير عنهم.

 



نبيلة عبيد في مرمى الانتقادات بسبب ظافر العابدين

 

تعرضت الفنانة نبيلة عبيد للعديد من الانتقادات وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات لها وهي تحتضن الفنان التونسي ظافر العابدين على هامش تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة،  وتخبره أنها من معجباته، ليمطرها الجمهور بوابل من الانتقادات مؤكدين أنها ذات قيمة فنية كبيرة كان من الأفضل التعامل بشكل طبيعي حفاظا على مكانتها الفنية، وابداء إعجابها بموهبته بشكل يليق بها.

 

وردت نبيلة عبيد على تلك الانتقادات بأنها تصرفت بشكل عفوي ولم تفكر إلا في أن تبدي إعجابها بموهبة ظافر العابدين ولم تتوقع انتشار الفيديو بتلك الطريقة على السوشيال ميديا وأن يحدث تلك الضجة.

 



نبيلة عبيد وتجسيد سيرتها الذاتية

 

أشارات نبيلة عبيد في إحدى الندوات الحوارية على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أنها تستعد لطرح مشروع فني يجسد سيرتها الفنية والصعوبات التي واجهتها في حياتها للوصول لتلك المكانة.

 

مؤكدة أن الفنانة دينا الشربيني طلبت منها تجسيد سيرتها الفنية ولكنها رفضت لأنها تفضل أن يكون العمل إذاعي وليس سينما أو تليفزيون وتقدمه بنفسها.

 


 

إقرأ أيضا..

نبيلة عبيد تتعرض لهجوم ناري بسبب ظافر العابدين (فيديو)

ads