الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تتعرض لهجوم ناري بسبب ظافر العابدين (فيديو)

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 11:45 م
نبيلة عبيد وظافر
نبيلة عبيد وظافر العابدين

تعرضت الفنانة نبيلة عبيد إلى انتقاد عنيف، وذلك عقب تصدرها لتريند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر لها مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة، لرقص عبيد مع الممثل التونسي ظافر العابدين، وذلك عند حضورهما مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، والمقام في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، وقد أعربت الفنانة نبيلة عبيد عنشدة إعجابها بالممثل التونسي. 



هجوم على نبيلة عبيد 

وقد تعرضت الفنانة نبيلة عبيد إلى انتقاد عنيف من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث انتقدوا تصرفها تجاه الممثل التونسي ظافر العابدين.



حيث وصف البعض تصرفها بأنه "غير أخلاقي وغير لائق"، لأنها قامت بالتصرف وفق ما تنص عليه قيمتها الفنية، وعليها أن تحترم مكانتها الفنية، وأن تبدي إعجابها بموهبة الممثل التونسي ظافر العابدين بشكل يتناسب مع مكانتها الفنية. 

فيما قامت عبيد بالرد على تلك الانتقادات من خلال تصريحات صحفية من قبل مراسلي مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، وقالت إنها تصرفت "بشكل عفوي" وكان يهمها إبداء إعجابها بموهبة الممثل التونسي. 


تكريم نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر

وجدير بالذكر أن تم تكريم الفنانة نبيلة عبيد في ثاني مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولي، بسبب مسيرتها الفنية المستمرة منذ سنوات طويلة. 

وكما صرحت الفنانة نبيلة عبيد أنها تستعد للموافقة على تقديم عمل فني يتناول سيرتها الذاتية، وتوعد الجمهور أن العمل يتناول الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني، ويعد أبرزها التضحية بالأمومة في سبيل الفن. 



وجدير بالذكر أن الفنانة نبيلة عبيد رفضت أن تؤدي دينا الشربيني سيرتها الذاتية في مسلسل أو فيلم سينمائي، لكن عبيد رفضت، وقامت بالتصريح أنها تريد أن تقدم سيرتها بنفسها في الإذاعة المصرية بصوت نبيلة عبيد.


اقرأ أيضا.. 

ads