الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورا عتال تخطف الأنظار في عرض أزياء شانيل (صور)

السبت 09/ديسمبر/2023 - 07:05 م
نورا عتال
نورا عتال

تألقت عارضة الأزياء البريطانية المغربية نورا عتال في عرض دار الأزياء الفرنسية الشهيرة شانيل، حيث أضاءت الألوان المتلألئة وأحدث صيحات موضة المشاهير، مدينة مانشستر الضبابية، وقد اشتهرت تلك المدينة البريطانية، بصناعة النسيج، كما احتضنت المدينة أحدث صيحات الموضة في عرض شانيل المرموق، الذي شاركت فيه عارضة الأزياء البريطانية المغربية نورا عتال. 



إطلالة نورا عتال في عرض شانيل

وقد أطلت عارضة الأزياء البريطانية المغربية نورا عتال، البالغة من العمر 24 عاما، على مدرج عرض أزياء دار شانيل الفرنسية، ببدلة ذات تنورة وردية اللون من التويد، والتي تعد بدلة كلاسيكية بريطانية نموذجية للأميرات، وتزودت البدلة بأزرار ذهبية. 

كما تم تصميم السترة وظهرت زهرة على صدرها، فيما ارتدت عتال حزامًا ذهبيًا على خصرها وأساورًا متطابقة للون الحزام الذهبي، وأحذية باليه سوداء لإكمال الإطلالة الكلاسيكية. 

فيما كان العرض الخاص بدار شانيل آسرا عندما سارت العارضات على المنصة مرتديات شورتات برمودا، وتنانير قصيرة وأزياء ملفتة للنظر تحت غطاء مؤقت في أحد شوارع وسط المدينة، لاحتضان الحدث المرموق. 


الإشادة بالعارضة نورا عتال وشانيل

وكان الممثل البريطاني هيو جرانت، والمخرجة الأمريكية صوفيا كوبولا، ونجما كرة القدم الإنجليزية روبن دياس ولوك شو، بالإضافة إلى سفيري العلامة التجارية "شانيل" شارلوت كاسيراجي والممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت، من بين المشاهير الحاضرين، بعرض دار الأزياء الفرنسية. 

كما صرحت الممثلة البريطانية جينا كولمان لوكالة فرانس برس، بعد العرض: “لقد أحببت أسلوب الروك ومظهر الستينيات، الذي تألقت به العارضات، وعلى وجه الخصوص نورا عتال”.

وعن سبب اختيار مدينة مانشستر الإنجليزية لإقامة عرض شانيل، قالت فيرجيني فيارد، المديرة الإبداعية للدار الفرنسية، إن "مانشستر كانت نقطة البداية لثقافة موسيقية غيرت العالم، مما ألهمها لإحضار العرض هناك لروحه الرائدة والإبداعية".



من هي نورا عتال؟

ومن جهة أخري، تعد عارضة الأزياء البريطانية المغربية نورا عتال واحدة من العارضات التي سارت على ممشى ومدرجات دور الأزياء الكبرى بما في ذلك توم فورد، وتوري بورش، وتيفاني آند كو، وفندي، وبربري، وفالنتينو.

كما أنها أحد نجوم شانيل وقد سارت على منصة عرض هذه العلامة التجارية المرموقة عدة مرات على مر السنين السابقة. 


تعاون نورا عتال وشانيل

وجدير بالذكر أن عارضة الأزياء المغربية نورا عتال ظهرت على مدرج دار الأزياء الفرنسية الشهيرة شانيل في أكتوبر 2022 في أسبوع الموضة في باريس، حيث عرضت عددًا من الإطلالات كجزء من عرض العلامة التجارية لربيع وصيف 2023.  

وفي يونيو من هذا العام، شاركت عتال في حملة شانيل بيوتي، حيث ظهرت وهي ترتدي نظارة شمسية سوداء. 

كما قامت نورا عتال أيضًا بالترويج لكريم مرطب خاص بشانيل لليدين، حيث ظهرت وهي تحمل كبسولة بحجم الجيب من الكريم، وهي مستلقية على العشب الأخضر بإطلالة من دار الأزياء الكبيرة.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads