الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تظهر لأول مرة بإطلالة بيضاء في قداس عيد الميلاد (صور)

السبت 09/ديسمبر/2023 - 09:05 م
كيت ميدلتون أميرة
كيت ميدلتون أميرة ويلز

تخلت كيت ميدلتون عن فستان المعطف الذي اعتادت الظهور به، واختارت زيًا عصريًا باللون الأبيض بالكامل من أجل حضور حفل قداس عيد الميلاد، والذي يأتي بعنوان "معًا في عيد الميلاد" الذي سيتم بثه مساء عيد الميلاد في المملكة المتحدة، ضمن الاحتفال بأعياد الكريسماس، وقد تألقت أميرة ويلز مع زوجها ولي العهد البريطاني الأمير ويليام وأطفالهما، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس بالأمسية الخاصة.



إطلالة كيت ميدلتون في قداس عيد الميلاد 

وقد تألقت كيت ميدلتون في حفل "ترنيمة عيد الميلاد" بإطلالة كريمية اللون، مكونة من سترة بيضاء، وسروال واضح الخصر، وبلوزة مطابقة للون الكريمي. 

كما حملت كيت ميدلتون حقيبة يد صغيرة من ماركة الحقائب ستراثبيري، في العرض الترويجي الخاص، وكانت الإطلالة البيضاء مناسبة للاحتفالات والاعياد، فيما اختارت معطفًا على شكل سترة من ماركة "سيلف بورتريه". 

ومن الناحية الجمالية، يتناقض المظهر الأبيض الكريمي، بشكل صارخ مع معطف كيت باللون العنابي في العام الماضي، وأيضا الإطلالة الحمراء الزاهية في العام قبل الماضى، في نفس الاحتفال. 


كيت ميدلتون تشيد بحدث قداس عيد الميلاد

وقد نشرت أميرة ويلز كيت ميدلتون مع ولي العهد البريطاني الأمير ويليام عبر حسابهما الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، قبل تسجيل حدث قداس عيد الميلاد.

وقال الثنائى الملكي: "إن الخدمة تتم بالشراكة مع مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة، فخدمة الترانيم الليلة مع @earlychildhood هي لحظة لشكر جميع أولئك الذين يعملون لدعم الأطفال الرضع والأطفال الصغار والأسر في مجتمعاتنا في جميع أنحاء المملكة المتحدة". 


كيت ميدلتون تكشف موعد بث القداس 

وقامت كيت ميدلتون أميرة ويلز مع ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، بالكشف عن موعد بث برنامج "معًا في عيد الميلاد"، الخاص بقداس عيد الميلاد في إطار الإحتفال بأعياد الكريسماس، في المملكة المتحدة، حيث يعرض البرنامج مساء عيد الميلاد لعام 2023-2024. 


اقرأ أيضا..

ads