الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال محمد صلاح بعد وصوله إلى الهدف 200 مع ليفربول؟

السبت 09/ديسمبر/2023 - 10:35 م
محمد صلاح يسجل الهدف
محمد صلاح يسجل الهدف 200

قال الملك المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، إنه سعيد جدا بوصوله إلى الهدف رقم 200 مع فريقه الإنجليزي في جميع المسابقات، لكنه أبدى سعادته أكثر بتحقيق الفوز المثير اليوم في مباراة ليفربول وكريستال بالاس.
وصعد محمد صلاح بفريقه ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز القاتل على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب سالهرست بارك، ضمن لقاءات الجولة الـ 16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

محمد صلاح: شعور عظيم

وفي تصريحاته لشبكة "TNT" بعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم، قال محمد صلاح: "الوصول لـ 200 هدف؟ أعتقد أن أهم شيء هو أننا حققنا الفوز اليوم، انا متأكد بأننا سنحقق شيء مميز جدًا هذا الموسم، وشعور عظيم بالطبع أن تسجل وتصنع الأهداف وأنا سعيد بتحقيقي هذا الرقم وكذلك تحقيق الفوز".

 

مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وسجل اليوم محمد صلاح هدفه رقم 200 فى جميع المسابقات مع فريقه ليفربول، ورقم 150 في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مسيرته مع ليفربول، حيث سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 75 من عمر المباراة.

وكان جون ماتيتا سجل الهدف الأول لـ كريستال بالاس فى الدقيقة 57 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عاد إلى تقنية الفيديو "فار" لوجود خطأ ارتكبه اللاعب أرنولد، ثم أحرز محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 75، وصنع لزميله هارفي إليوت الهدف الثانى فى الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة.

 

ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الوصيف، ولكن بمباراة أقل، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 36 هدفًا وتلقى 15 هدفًا.

ads
ads