الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزيرة التعاون الدولي رانيا المشاط تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 01:54 م
الدكتورة رانيا المشاط
الدكتورة رانيا المشاط

أدلت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط، بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بمقر لجنتها بمدرسة مدرسة فاطمة عنان بالقاهرة الجديدة. وذلك صباح اليوم الأحد 10 ديسمبر ، اليوم الأول للانتخابات الرئاسية.



وزيرة التعاون الدولي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024

ذكرت الدكتورة رانيا المشاط "وزيرة التعاون الدولي" في تصريحات صحفية أثناء تصويتها بالانتخابات الرئاسية أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وحق دستوري.



وأضافت: "إن الانتخابات الحالية لها أهمية كبيرة في ضوء التوترات السياسية إقليميًا ودوليًا".


الرئيس عبد الفتاح السيسي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

أدلى الرئيس الحالي لمصر عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في دائرته الانتخابية بمدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة بمصر الجديدة، وظهر داخل الفيديو وهو يقوم بكافة مراحل الاقتراع النزيهة، لضمان نجاح العملية الانتخابية.




كما أدلت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بصوتها في الانتخابات الرئاسية منذ قليل بمدرسة بدر بحي الدقي، كما دعت جموع الشعب المصري للمشاركة في العملية الانتخابية، والتحول الديموقراطي الذي يشده البلاد من خلال إجراء انتخابات حرة نزيهة.


الانتخابات الرئاسية 2024

انطلقت الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 صباح اليوم الأحد في تمام الساعة ال 9 صباحًا، وتستمر لمدة ثلاث أيام (الأحد والاثنين والثلاثاء)، على أن تستمر الانتخابات حتى الساعة 9 مساء، ويتخللها ساعة راحة من الساعة الـ 3 عصرا إلى الساعة 4 عصرا.

ويتنافس عدد من المرشحين على رئاسة جمهورية مصر العربية وهو: الرئيس الحالي لمصر عبد الفتاح السيسي، المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، الدكتور فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد.


ads