الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق تشوق جمهورها للقاء علي ياسين بالأسود الساحر (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 09:30 م
غادة عبد الرازق وعلي
غادة عبد الرازق وعلي ياسين

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق منشور لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة ساحرة من لقاءها مع الإعلامي علي ياسين، في برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد، والمقرر عرضه يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، وظهرت في صورها بإطلالة باللون الأسود الساحر.

 



إطلالة الفنانة غادة عبد الرازق

 

وطلت غادة عبد الرازق بفستان باللون الأسود مع بعض الأحجار الملونة على الأكمام، واختارت تسريحة شعر مرفوعة، مع مكياج بدرجات ترابية أبرز ملامحها بشكل لافت، ونسقت الإطلالة بأكسسوارات  رائعة.

 

وحظت إطلالة غادة عبد الرازق على إعجاب محبيها وجمهورها الذين ابدوا إعجابهم بتلك الإطلالة الساحرة معربين عن ترقبهم لانتظار الحلقة خاصة أن لقاءات غادة عبد الرازق تكون مليئة بالمفاجآت والتصريحات النارية.

 

 



غادة عبد الرازق: 30 سنه بتعالج نفسيا

 

حلت الفنانة غادة عبد الرازق في وقت سابق مع الإعلامية القديرة منى الشاذلي وتحدثت عن نجاح مسلسل حدث بالفعل الذي كان يناقش المرض النفسي وتبعاته، كما تحدثت عن تجربتها مع االشخصية مع المرض النفسي، لافته أنها ظلت تتعالج منه لمدة 30 سنه وقالت: فضلت 30سنة باخد علاج نفسي، وده مش عيب لأن في حاجات مقدرش أحكيها لحد غير الدكتور النفسي.

 

كما ذكرت موقف كوميدي عندما زارت أحد الأطباء النفسين في عيادته وقالت: زرت مرة طبيب نفسي وأول مدخلا لقيته بيلف بالكرسي بطريقة عصبتني وبعد مخلصت اداني روشته كبيرة ولما خرجت قلت للمرضه ده لازم يتعالج.

 



مسلسل حدث بالفعل

 

تدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق حول العديد من القصص حول المرضى النفسيين والدوافع التي جعلتهم يقومون بجرائم عديدة وأحداث المسلسل مستوحاة من قصص حقيقية.


 

 

 اقرأ أيضا..

مجموعة Zara الجديدة في مرمى نيران حملات المقاطعة

ads
ads