الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدى المفتي تطيح بحلا شيحة من بطولة «حق العرب» أمام أحمد العوضي

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:55 م
مسلسل حق العرب
مسلسل حق العرب

بعد الأزمة التي حدثت بسبب اختيار الفنانة حلا شيحة لتكون بطلة مسلسل «حق العرب» أمام الفنان أحمد العوضي في رمضان 2024، وتصريح نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي بعدم تمكن حلا شيحة من العودة للتمثيل إلا بعد تصفية خلافتها مع النقابة، وقع الاختيار من قبل مخرج المسلسل إسماعيل فاروق على الفنانة هدى المفتي لتكون بطلة مسلسل حق العرب بجانب أحمد العوضي في رمضان 2024 .

 


تفاصيل أزمة حلا شيحة ومسلسل حق العرب

 

خلال الأيام الماضية وقع الاختيار على الفنانة حلا شيحة لتكون بطلة مسلسل «حق العرب»، ليكون بمثابة بداية عودتها إلى الفن بعد انقطاع فترة، بسبب خلافاتها من نقابة المهن التمثيلية الممثلة في دكتور أشرف زكي، وذلك بسبب اهانتها للفن والفنانين في منشور نشرته في وقت سابق عبر حساباتها على السوشيال ميديا، لتعترض النقابة على عودة حلا شيحة للتمثيل قبل تصفية حساباتها معهم.


 



مسلسل «حق العرب» لـ أحمد العوضي 

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من ألمع الفنانين من بينهم أحمد العوضي، رياض الخولى، هدى المفتي، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر.


 



آخر أعمال الفنان أحمد العوضي 

 

شارك الفنان أحمد العوضي في رمضان 2023 بمسلسل ضرب نار بجانب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وحقق المسلسل نجاحا ساحقا خلال عرضه، تدور أحداثه في إطار درامي أكشن حول جابر الذي يتعرض لمشاكل عديدة مع عائلته تضطره لترك بلده والسفر إلى القاهرة للاستقرار، فيقع في حب مهرة لتتصاعد الأحداث بعد ذلك بمفاجآت عديدة.

 

 اقرأ أيضا..

هل تعود حلا شيحة إلى الفن؟ اجتماع «المهن التمثيلية» الطارئ يحسم الجدل


ads