الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة البوب سيا تخضع لعملية شفط دهون بعد إصابتها بمرض خطير

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 11:14 ص
سيا
سيا

كشفت نجمة البوب الأمريكية سيا أنها خضعت لعملية شفط الدهون خلال الأسبوع الماضي، بعد زيادة وزنها بسبب الدواء الذي كانت تتناوله، نتيجة إصابتها بمرض طيف التوحد.

وأعلنت نجمة البوب البالغة من العمر 47 عامًا لمعجبيها عن كل شيء بخصوص هذا الأمر لأنها أرادت التأكد من أنها صادقة بشأن تغير جسدها، وأصرت على أنها لا تريد أن تخدع أي شخص في التفكير في أنها نحفت بسبب اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.



سيا تكشف عن عملية شفط الدهون


وكشفت نجمة البوب الأمريكية سيا عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة X (تويتر سابقًا)، بيوم السبت، أنها خضعت لعملية شفط دهون. 

وأوضحت: "اضطررت إلى تناول دواء جعلني أكتسب الكثير من الوزن الذي لا أستطيع فقدانه بالتمارين الرياضية أو أدوية الغدة الدرقية، لذا ذهبت اليوم لإجراء عملية شفط الدهون". 

وأضافت نجمة البوب: "أرجو أن تعلموا أنني محظوظة جدًا لأن لدي الموارد اللازمة لتغيير الطريقة التي أبدو بها، وأنه عندما تروني أبدو نحيفة بشكل واضح مرة أخرى... أريدكم أن تعرفوا أن ذلك لم يأت من النظام الغذائي وممارسة الرياضة". 



أسباب فقدان سيا للوزن 


وعبر حسابها الرسمي عبر منصة X، مضت سيا لتكشف عن أنها اختارت هذا الإجراء الجراحي، وهو عملية شفط الدهون، لأنها كانت تعاني من القلق و"مشكلات الثقة بالنفس والمظهر" الناجمة عن مظهرها. 

وتعد هذه المرة ليست المرة الأولى التي تخضع فيها نجمة البوب الأمريكية لعلاج إزالة الدهون، ففي عام 2021، اعترفت بأنها أجرت عملية شفط الدهون مرتين على ذقنها وكذلك على بطنها.

وخلال مقابلة على اليوتيوب، اعترفت سيا: "لقد قمت بعملية شفط الدهون مرتين من ذقني معتقدة أن لدي ذقن مزدوجة وتبين أنها عضلات أستخدمها في الغناء. لقد كنت غير واثقة من نفسي للغاية". 



سيا توضح معاناتها مع عمليات شفط الدهون 


وفي سياق متصل، أفصحت نجمة البوب الأمريكية سيا عن خطأ العملية التي أجريت على بطنها وأقسمت على عدم القيام بذلك مرة أخرى.

 وأضافت المغنية الأمريكية: "لقد أجريت عملية شفط دهون من معدتي، وحدث خطأ، ويبدو أن أحدهم رمى مطرقة في أحشائي.. لقد آذيت نفسي، إنه أمر وحشي...". 

واختتمت النجمة الأمريكية سيا حديثها، قائلة: "عندما يمتصون الدهون منك، يكون الأمر وحشيًا، لقد فعلت ذلك بنفسي لأنني كنت غير واثقة من نفسي، وفي النهاية، توقفت عن القيام بأي من ذلك، حيث كانت لدي فكرة مفادها أنه يجب علي أن أكون جميلة لأكون نجمة بوب شهيرة". 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads