الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي برسالة رومانسية

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 12:45 م
أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة تجمعهما سويا ورسالة رومانسية وكتبت: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي، وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة يا عوضيكو" ليرد عليها أحمد العوضي قائلا: "وأنتي طيبة يا قلبي".

 

ولاقت تدوينة ياسمين عبد العزيز تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها ومحبيها فنهالت التعليقات بالتهاني لزوجها الفنان أحمد العوضي، متمنين لهم حياة مليئة بالسعادة والفرح في أيامهم القادمة.

 




ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بالعلم الفلسطيني

 

وخلال الساعات الماضية قد أثارت النجمة ياسمين عبد العزيز الجدل أثناء حضورها مهرجان وشوشة حاملة العلم الفلسطيني لتصبح بطلة المهرجان، فتلك اللقطة أثارت إعجاب الكثيرين وانتشرت بسرعة البرق على جميع صفحات السوشيال ميديا.

 



سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن رمضان 2024

 

وعلى هامش المهرجان صرحت الفنانة ياسمين عبد العزيز سبب غيابها عن الموسم الرمضاني 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققته في المواسم السابقة، لافته أن السبب أنها تحضر لعمل سينمائي جديد بعد غياب 5 سنوات عن السينما.

 



آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الموسم الرمضاني 2023  بمسلسل ضرب نار بالتعاون مع زوجها الفنان أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاح كبير وأصداء واسعة، وتدور أحداثه حول جابر الذي يتعرض للعديد من المشاكل مع أهله في الصعيد تدفعه للتوجه للقاهرة ليقع في حب مهرة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

اقرأ أيضا..

أحمد العوضي ينقذ ياسمين عبد العزيز من موقف محرج في مهرجان وشوشة (فيديو)


ads
ads