الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي ينقذ ياسمين عبد العزيز من موقف محرج في مهرجان وشوشة (فيديو)

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 05:45 م
أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

بعدما تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعد رفعها علم فلسطين على هامش حضورها مهرجان وشوشة، علق الثنائي أحمد العوضي وياسمين على تلك اللقطة ولكن الملفت هو انفعال ياسمين بعد تلقيها سؤال من أحد الصحفيين عن سبب رفعها العلم وعما كانت تقصد، لترد عليه ياسمين بانفعال: "قاصدة بيها أيه في الظروف اللي احنا فيها دي".

 



أحمد العوضي ينقذ ياسمين عبد العزيز من موقف محرج

 

ومن هنا أنقذ العوضي الموقف، ليتحدث نيابة عنها مشيرًا أن الوضع الراهن صعب على الجميع، وهذا الوضع يتطلب أن يتعامل الفرد بإنسانيته، وضرورة مراعاة حزن إخواتنا في فلسطين.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي على الفيديو المنتشر على صفحات السوشيال ميديا مشيدين بالفنان أحمد العوضي، بعد انقاذه الموقف قبل انفعال ياسمين عبد العزيز، بعد إحراج الصحفي لها.

 



أجدد أعمال ياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ردت من خلال تواجدها في مهرجان وشوشة على سبب عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، لتوضح أنها تخوض تجربة سينمائية جديدة بعد غياب خمس سنوات عن السينما.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسل ضرب نار مع زوجها الفنان أحمد العوضي خلال الموسم الرمضاني 2023  وحقق المسلسل أصداء واسعة ومشاهدات كبيرة ويرجع ذلك لأحداثة المثيرة التي كانت مليئة بالمفاجآت حول قصة جابر الذي هرب من بلده ليلجأ إلى القاهرة كمأوى له ليقع في حب مهرة الذي ستقلب حياته رأسا على عقب.

 

 

اقرأ أيضا..

تصرف مفاجئ من ياسمين عبد العزيز يحولها لبطلة على السجادة الحمراء (فيديو)

ads
ads