الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تحقق 5 مراكز ضمن العشرة الأوائل في قائمة Billboard 200

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 04:46 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

حققت المطربة العالمية تايلور سويفت إنجازا جديدا في نهاية العام الحالي، حيث فازت تايلور سويفت بـ 5 مراكز ضمن العشرة الأوائل في قائمة بيل بورد 200، وهي بذلك تعتبر المغني الحي الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز، منذ 1963، قبل أكثر من 60 عامًا.


تايلور سويفت تحقق 5 مراكز ضمن العشرة الأوائل في قائمة Billboard 200

واصلت المطربة العالمية تايلور سويفت تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات قبل بداية العام الجديد، وبحسب ما  ذكره موقع ديلي ميل الفائزة بجائزة جرامي هي أول مؤدي حي يحقق هذا الإنجاز منذ أن تم دمج المخطط في قائمة واحدة بين الألبومات الأحادية والستيريو في أغسطس 1963، قبل أكثر من 60 عامًا.

وتضمن الألبومات التي حصدت بها 5 مراكز ضمن العشرة الأوائل في قائمة Billboard 200 ما يلي: Taylor's Versionفي المركز الأول، Midnights in third placeفي المركز الثالث، و Folklore في المركز الخامس، و . Lover، و Speak Now  في المركز العاشر.



حقيقة زواج تايلور سويفت من جو ألوين

تداولت الصحف الأجنبية خلال الأيام الأخيرة، أنباء عن زواج تايلور سويفت من صديقها جو ألوين سرا في الفترة ما بين 2020 و 2021 .

إلا أن مديرة أعمال تايلور سويفت نفت هذا الأمر، من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع اكس حيث قالت: " كافكم شائعات جنونية وفبركة تسبب الألم فقط بدون داعى".




وكانت تايلور سويفت قد تعرضت خلال الشهر الماضي لوفاة إحدى معجباتها في حفلة من حفلاتها بدولة البرازيل، نتيجة التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة، مما دفع تايلور سويفت لكتابة بيان على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، تعبر فيه عن حزنها الشديد لقدان إحدى معجباتها.


اقرأ أيضا.. 




ads
ads