الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة نجم الراب إيمينيم تثير جنون السوشيال ميديا

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 10:35 م
إيمينيم
إيمينيم

تسببت تقارير محرك البحث الشهير جوجل عن وفاة مغني الراب الأمريكي المثير للجدل إيمينيم في حدوث حالة من الفوضى على وسائل التواصل الاجتماعي خلال يوم أمس وقبل أمس، وبدأ المعجبون بمشاركة نتائج بحثهم على جوجل الخاصة بأيقونة موسيقى الراب، على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب الهاشتاج #RIPEminem. 



حقيقة وفاة إيمينيم

وقد انتشرت أخبار وتقارير صحفية عديدة على محرك البحث الشهير جوجل، حيث بينت النتائج تاريخ وفاة مغني الراب الشهير إيمينيم في 10 ديسمبر 2023، وتزعم التقارير أن الرجل البالغ من العمر 51 عامًا توفي في ماديسون بولاية ويسكونسن الأمريكية. 

ولكن، ولحسن حظ معجبي المغني، كانت شائعات وفاة إيمينيم غير حقيقية.

 ويبدو أن أحد الصحفيين عدّل صفحة ويكيبيديا الخاصة بنجم الهيب هوب والراب ليقول إنه توفى، ما أدى أيضًا إلى تغيير نتائج بحث جوجل.


كثرة شائعات وفاة إيمينيم

وتعد شائعة وفاة نجم الراب النوسبفي إيمينيم الأخيرة، ليست المرة الأولى التي يتم فيها تضخيم الشائعات حول وفاة المطرب الأمريكي عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة. 

حيث تعرض نجم الراب الأمريكي لشائعات الوفاة، فقد انتشر هاشتاج #RipEminem أيضًا على منصة X، تويتر سابقا، في أغسطس 2020. وادعى أحد المستخدمين: "لقد قتلت Eminem"، لكن تم تعليق الحساب لاحقًا، إلا أن شائعات وفاة الفائز بجائزة جرامي بدأت في الانتشار عبر الإنترنت.

وفي عام 2006، زعمت أحد نظريات المؤامرة أن إيمينيم توفي في حادث سيارة في عام 2006 وتم استبداله بإنسان آلي، زاعمة أن التغييرات في مظهره لم تكن بسبب العمر بل بسبب الروبوتات.


إيمينيم يحقق الإنجازات

ومن جهة أخري، باع نجم الراب الأمريكي إيمينيم أكثر من 500 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، منذ إصدار ألبومه الفردي الأول Infinite عام 1996. 

كما أنه فاز بأكثر من 81 جائزة، كما احتل نجم الراب والهيب هوب المرتبة الخامسة في قائمة بيلبورد لأفضل مغني الراب في كل العصور.

وكان ألبوم إيمينيم الأخير هو Curtain Call 2، وهو متابعة لمسيرته الحافلة الأكثر نجاحًا في، مثير للجدل، حيث أثار الألبوم، الذي تم إصداره في أغسطس 2022، مع الرسائل المخفية، ردود فعل متباينة بين المعجبين. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads