الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من ياسمين عبد العزيز على اتهامات زيارتها لتل أبيب (صور)

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 11:37 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أبدت الفنانة ياسمين عبد العزيز سخريتها الشديدة من تعليقات بعض المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي، بعدما وجه لها البعض اتهاما بزيارة الكيان الصهيوني في وقت سابق، وذلك ردا على ظهورها في أحد المهرجانات وهي ترفع العلم الفلسطيني.

 

ياسمين عبد العزيز ترد على اتهامات زيارة تل أبيب

ونشرت ياسمين عبد العزيز نشر تلك الاتهامات من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، ومنها هذه التعليقات "مدري ليش وقت شفت هاشتاج ياسمين عبد العزيز تذكر وقت كانت في تل أبيب ممكن عشان الأوضاع المؤلمة في غزة، ممكن انتهى شغلها في إسرائيل واليوم تحب أهل غزة، بس حبيت أحط صورتها وهي في تل أبيب سبحان الله مغير الأحوال".

كما نشرت صورة أخرى وهي تحمل تعليقا يقول: "شعوب عاطفية نايمة في العسل، ياسمين عبد العزيز هي نفسها قبل فترة كانت في تل أبيب".

وردت ياسمين عبد العزيز على هذه الاتهامات، وقالت: "تل أبيب، يا ولاد الإيه العلم حرقكم أوي".



 

وكانت ياسمين عبد العزيز عبرت عن دعمها للشعب الفلسطيني أثناء ظهورها في مهرجان وشوشة رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، ورفعتعلم فلسطين في لقطة استثنائية، لقبها فيها الجمهور بالبطلة الشجاعة.


 



تفاعل الجمهور مع تصرف ياسمين عبد العزيز

 

وتفاعل عدد كبير مع الفيديو المنتشر للفنانة ياسمين عبد العزيز معربين عن شجاعتها ودعمها الدائم لفلسطين خاصة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، فتحرص على مشاركة متابعيها بمقاطع فيديو وصور تعبر من خلالها على ما تعيشه فلسطين من انتهاكات يومية من قبل الاحتلال.

 




اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بصورة مع منى الشاذلي (صور)




ads
ads