الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بصورة مع منى الشاذلي (صور)

السبت 02/ديسمبر/2023 - 11:16 ص
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند محرك البحث جوجل بعد نشرها صورة بصحبة الإعلامية القديرة منى الشاذلي، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقة عليها: "صديقتي الغالية على قلبي".

 

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل جمهور ومحبي الثنائي الذين أعربوا عن جمالهما خاصةً ياسمين التي ظهر عليها في الفترة الأخيرة افتقادها للكثير من الوزن مما زادها جمالا وأنوثة.

 



لقاء ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

 

جدير بالذكر أن الإعلامية منى الشاذلي استضافت في وقت سابق الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي وتصدرت الحلقة عناوين السوشيال ميديا، وتحدثت ياسمين خلال الحلقة عن فترة مرضها والأيام الصعبة التي مرت بها وأنها نجت من الموت، كما أحدثت عن زوجها ووقوفه إلى جانبها وعدم تخليه عنها، وبدا على الثنائي خلال الحلقة الرومانسية والانسجام الذي كان بمثابة إلهام للكثير من المشاهدين الذين أشادوا بحبهم والتفاعل بينهم.

 



آخر أعمال ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

وعلى السياق الفني، شارك الثنائي ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في رمضان 2023 بمسلسل ضرب نار، ونجح هذا المسلسل نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وتدور أحداثه حول جابر الذي يترك بلده بسبب الكثير من الأحداث الصعبة التي تعرض لها من قبل أفراد من أهله ليتجه إلى القاهرة ويقع في حب مهرة لتنقلب حياته رأسا على عقب بعد ذلك.

 

وشارك في بطولة مسلسل ضرب نار كل من الفنان أحمد العوضي، ماجد المصري، ياسمين عبد العزيز، هدى الأتربي، انتصار وغيرهم.

 

 

 

اقرأ أيضا..

مفاجآت فيلم أبو نسب.. زواج محمد إمام وياسمين صبري وتهديد ماجد الكدواني



ads
ads