الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الشموع في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 04:01 م
تفسير رؤية الشموع
تفسير رؤية الشموع في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

 تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن تفسير رؤية الشموع  في المنام ، وهل هناك ما يبعث على التفاؤل عند رؤيته أم أنه قد يعنى أن هناك أخبارًا سيئة متوقعة ، لذلك تقدم لكى " هير نيوز "  ما كشف عنه المفسرون بشأن تفسير هذا الحلم فى المنام ، وذلك فى السطور التالية...


تفسير رؤية الشموع فى المنام



 الشموع في المنام  إشارة إلى الرزق والنقود وبصفة خاصة إذا كانت باللون الذهبي أو الفضي والشمعة المطفية أثناء النوم تدل على احتفال ومناسبة جميلة.

وإذا رأى شخص في المنام أنه حصل على شمعة مشتعلة من أحد الأصدقاء أو الأقارب أو المعارف فهذا يدل على المكانة التي يكنها له ذاك الشخص.

ولو كان الشخص الحالم هو الذي يقدم شمعة مضيئة إلى شخص آخر فذلك دليل على أن الشخص الحالم ذو أخلاق طيبة وكريم وأنه معتاد على العطاء بشكل مستمر خلال حياته. 

من يرى في المنام أنه يعطي شمعة لأمه فذلك يدل على الود المتبادل بينه وبينها إذا كانت على قيد الحياة أما إذا كانت متوفية دل ذلك على حاجتها إلى الدعاء من هذا الابن. 

وإعطاء الحالم الشمعة في المنام كهدية عموماُ هذا دليل الحب وتغييرات عاطفية وأحيانا تكون إشارة إلى أنه سيجد شريك قريبًا.

ومن يرى أنه يقوم بشراء شمعة بيضاء فهو إشارة خيرودلالة الشمعة البيضاء هو معرفة شخص جديد أو الحصول على وظيفة أو أي شيء يسبب السرور والتقي.

لو رأى شخص في المنام أنه يقوم بشراء شموعًا فهذا إشارة حسنة وتبشر بالخير.

ومن يري في المنام أنه يحمل شمعة مطفية دل ذلك على أنه سيكون عليه أعباء ومشاكل وحزن وحمله إشارة على انقضائها، واما حمل الشمعة المضيئة ويقوم بإطفائها أثناء النوم يدل على السقوط في مرحلة الدراسة الي يكون فيها الشخص الحالم.



تفسير رؤية الشموع في منام المتزوجة



إذا رأت المتزوجة الشموع في المنام دل ذلك على الاستقرار والراحة النفسية،كما أن الشمعة الواحدة دلالة على أمنية أو رغبه تتحقق لها، وأخبار سارة، أما اذا رأت انها تحتفل بعيد ميلادها أو ميلاد زوجها أو أحد أبنائها ورؤية وضع الشموع على التورته وأشعلها ثم إطفائها دل على السعادة في حياتها بقدر عدد الشموع.


تفسير رؤية الشموع في منام العزباء



إذا رأت العزباء في المنام كأنها تقوم بإطفاء الشمعة دل ذلك  على المتاعب التي تتعرض لها أو مشاكل تعرقل تحقيقها أمانيها سواء على المستوى العملى أوالعاطفي.

أما من يري إطفاء الشموع فى المنام فهو بشارة بالخير وزوال للمتاعب والهموم وذلك إذا كان إطفاء الشموع فى حفلات أو مناسبات سعيدة.

والشمعدان هو الشىء الذى يستخدم فى حمل الشموع به، وتعد رؤية الشمعدان فى الحلم دلالة على الحظ السار والسعيد وذلك في رؤية الشمعدان المصنوع من فضة أو المصنوع من فخار، وغير محمود رؤية الشمعدان الذهبى أو النحاسى حيث ينذر بسوء الحظ أو زوال للمال والله أعلم.


تفسير رؤية الشموع في منام الحامل




اذا رأت الحامل في المنام شمعة مشتعلة دل ذلك  على شهور حملها وذلك على حسب مقدار كمية الشموع وكذلك يدل على أنها سوف تلد صبيًا، وإذا رأت شمعة غير مشتعلة دل ذلك على أنها ستلد فتاة، وأما إذا رأت أنها تقوم بأشعال شمعة فهذا يدل على يسر عملية الولادة.


ads
ads