السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضا البحراوي: لا ينافسني أحد.. وهذا سبب نجاحي

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 04:31 م
رضا البحراوي
رضا البحراوي

أثارت تصريحات مطرب المهرجانات رضا البحراوي حديث السوشيال ميديا وذلك خلال لقاء صحفي له، رد من خلالها على الشعارات المتداولة في أغانيه والتي أثارت غضب بعض زملائه من الوسط الفني.

 

وقال المطرب رضا البحراوي إن الشعارات المتداولة في أغانية تلقى تفاعلا كبيرا من الجمهور لذلك فهو يتبعها دائما، ولا يقصد بها أي شخص في المجال الفني، متمنيا التوفيق للجميع.

 



سبب نجاح رضا البحراوي

 

وأشار رضا البحراوي خلال اللقاء إلى أن من أسباب نجاحه هو التزامه بعمله وعدم التوجه للسهرات والخروجات في الكافيهات مثل غيره فهو من البيت للشغل ومن الشغل للبيت على حد وصفه.

 

وعن منافسيه في الوسط الفني، أكد البحراوي أنه لا يوجد لديه منافسين في الوسط الفني في الوقت الحالي.

 



رضا البحراوي يرزق بمولوده الثامن 

 

خلال وقت سابق، رزق الفنان رضا بحواري بمولوده الثامن وأعلن الخبر زوج شقيقته طارق عبد الستار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: ريان رضا البحراوي، نورت الدنيا، يا حبيب أبوك يتربى في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته.

 

وأشار الفنان رضا البحراوي خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة في وقت سابق أنه لديه 7 أبناء من زوجاته الاثنين وذكر أنه يحب العزوة.

 

حفل رضا البحراوي بالعلمين الجديدة

 

وخلال الفترة الماضية، أحيا رضا البحراوي حفلا غنائيا كبيرا في مدينة العلمين الجديدة وشاركه الفنان مسلم وقدم البحراوي مجموعة من ألمع أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير بالتصفيق والهتافات.

 

وأعرب رضا البحراوي عن سعادته بنجاح الحفل من خلال منشور اه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: حلم من أحلامي اتحقق في مهرجان العلمين الجديدة، شكرا لجمهور مصر العظيم على الحب والدعم وانبسط جدا بوجودي معاكم.




اقرأ أيضا..

رضا البحراوي يكشف سر علاقته القوية بمحمد إمام (فيديو)


ads