الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور الغندور تكشف سر علاقتها القوية مع جورجينا رودريجز

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 08:37 م
نور الغندور وجورجينا
نور الغندور وجورجينا

بعد الكثير من الجدل الذي انتشر في الفترة الماضية حول العلاقة القوية التي تربط الفنانة نور الغندور بصديقة لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريجز، كشفت الفنانة نور الغندور عن السبب وذلك خلال تصريحات صحفية لها.

 



سر علاقة نور الغندور وجورجينا رودريجز

 

وقالت الفنانة نور الغندور، إن بداية العلاقة بدأت عن طريق مصمم الأزياء على القروي، وهو نفس الشخص الذي يصمم لجورجينا ملابسها وفي ذات الوقت التقت بنور الغندور وأعجبت بفستانها كثيرا لذلك تابعتها على إنستجرام.

 

وأوضحت الغندور، أن العلاقة توطدت بعد ذلك لأن جورجينا تعمل مع نفس الشركة التي تدير أعمال نور الغندور لذلك أصبحت العلاقة قوية بينهما، مشيرة أن العالم انفتح كثيرا عن السابق وأصبحت هناك علاقات قوية بين العالم العربي والأجنبي.

 



حقيقة ارتباط نور الغندور بزوج ماجي بو غصن

 

انتشرت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية حول ارتباط الفنانة نور الغندور بزوج الفنانة ماجي بو غصن، المنتج جمال سنان، ليرد الثلاثي على تلك الأنباء من خلال تواجدهما سويا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أقيم في مدينة جدة بالسعودية، وصرحوا بأن كل ما تم ذكره هو عارِ تماما من الصحة وأنهما تربطهما علاقة صداقة قوية.

 

نور الغندور 

 

نور هي ممثلة مصرية الأصل ولكنها  مقيمة في دولة الكويت.

 

تعشق التمثيل من صغرها وهو ما دفعها بعد ذلك  للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دولة الكويت ثم اتيحت لها الفرصة لأن تكون مذيعة لدى إحدى القنوات الكويتية.

 

واشتهرت نور بمسلسل جمان الذي شكلت فيه ثنائي ناجح مع زميلها مهند الحمدي وحقق المسلسل نجاح كبير، ثم شاركت معه في مسلسل دفعة القاهرة واستطاعت خطف الأنظار ونالت إعجاب الجمهور.

 



اقرأ أيضا..

نور الغندور في إطلالة مثيرة بفستان أخضر مكشوف (صور)



ads
ads