الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 فنانين رحلوا في ظروف غامضة أشبه بقصص الرعب

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 05:28 م
فنانين رحلوا في ظروف
فنانين رحلوا في ظروف غامضة

دائما ما تحظى حياة الفنانين والمشاهير على اهتمام الجمهور، خاصة الجوانب الغامضة في حياتهم، فتشكل عامل جذب لديهم، ويراودهم البحث عن أدق تفاصيلها، ولكن يصبح الأمر أكثر تعقيدا عندما يتعلق الأمر بوفاة أحد الفنانين أوالمشاهير في ظروف غامضة، لم تكشف خيوط  تفاصيل معظمها، تاركين في عقول جماهيرهم العديد من التساؤلات، عما يدفع فنان مشهور يحلق في سماء النجومية وأضواء الشهرة لقتل نفسه أو ما الذي يدفع غيره للانتقام منه.

 

فنانين رحلوا في ظروف غامضة


وخلال هذا التقرير سنرصد لكم أبرز الفنانين الذين رحلوا في ظروف غامضة وكان رحيلهم أشبه بقصص الرعب التي نشاهدها على شاشات التليفزيون.

 



سعاد حسني 

 

في ليلة مأسوية هزت الوسط الفني، وتصدرت عناوين الصحف والمجلات العالمية والمحلية، انتشر خبر وفاة السيندريلا سعاد حسني بعد سقوطها من شرفة غرفتها في لندن، في ذلك الوقت تداولت العديد من السيناريوهات التي كان أشهرها أنها انتحرت لأنها كانت تمر بأزمة نفسية، طبقا لما نشر في ذلك الوقت.


وسيناريو آخر أشار أنها قتلت بفعل فاعل، وبدأت التكهنات تتجهة نحو صديقتها، ولكن حتى اللحظة لم يتم التأكيد على ذلك ومازالت القضية حتى الآن لغزا كبيرا ينتظر الكثير فك شفراته.

 



سوزان تميم

 

من ضمن القضايا التي أثارت جدلا كبيرا في العالم العربي، حينما عثر على الفنانة اللبنانية سوزان تميم مذبوحة بالسكين في دبي، وفي ذلك الوقت أحالت المحكمة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، للمحاكمة بتهمة التحريض على قتل الفنانة سوزان تميم، وذلك عن طريق تحريض الظابط السابق محسن السكري، على قتلها مقابل مبلغ مالي ضخم.


وحكمت المحكمة على هشام طلعت مصطفى بالسجن 15 عامًا، ومحسن السكري بالمؤبد، ولكن في 2017 غادر هشام طلعت مصطفى، السجن بعفو رئاسي، كما قدم طلب برد اعتباره في قضية مقتل سوزان نجم الدين، وقبلت محكمة جنايات القاهرة الطلب، وحتى اللحظة لم يعرف لماذا قتلت الفنانة اللبنانية سوزان نجم الدين، على يد الظابط محسن السكري، ومن حرضه على فعل ذلك.

 

 


أسمهان

 

تعرضت الفنانة أسمهان لحادث غريب من نوعه أثار العديد من التكهنات حول قتلها عمدا وتحت تخطيط مسبق، ففي ذلك الوقت كانت تقوم ببروفات فيلم غرام وانتقام، وأخذت أجازة وسافرت مدينة رأس البر رفقة صديقتها ماري قلادة.


وأثناء السفر تعرضت لحادث وسقطت السيارة التي كانت تقطنها رفقة صديقتها والسائق في الترعة، و نجا السائق ولكنه لم يعثر عليه حتى اللحظة مما خلق الكثير من التساؤلات وأثار الشكوك في أن هذا الحادث مدبر.

 



التركية ميرفي كالب

 

خلال الفترة الماضية تصدرت وفاة الفنانة التركية ميرفي كالب، تريند محرك البحث جوجل بعدما أطلقت النار على رأسها باستخدام مسدس مرخص يعود لوالدها، وأثار صوت إطلاق النار قلق الجيران لذلك استدعوا الشرطة التي جاءت على الفور لمكان الحادث، وفحصوا الجثة ليكتشفوا أنها توفت.

 



الممثل الأمريكي ماثيو بيري 

 

لقى الممثل ماثيو بيري مصرعه في الفترة الماضية داخل حمام الجاكوزي الخاص بمنزله بمدينة لوس أنجلوس، وكشف موقع TMZ أن الشرطة عثرت على مخدرات RX ومضادات اكتئاب وأدوية مضادة للقلق وأدوية متعلقة بانسداد الرئوي المزمن في منزله، وحتى اللحظة لم يكشف عن سبب الوفاة الفعلي.

 



اقرأ أيضا..

ريهام عبر الغفور توجه طلبا للجمهور بشأن قبر والدها

ads