الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة الصورة المنتشرة لبنت محمد سلام وسبب طلبه عدم نشرها

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 11:13 م
محمد سلام
محمد سلام

 

 

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة تجمع الفنان محمد سلام بطفلة، قال البعض إنها ابنته، ما دفعه للرد عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لتكذيب تلك الأنباء، مع مطالبة مروجيها بالتوقف عن نشر الصورة المتداولة وكتب قائلا: "الصورة دي منتشرة في كل حتة على أساس إن البنوتة دي بنتي، فـ يا جماعة الخير البنوتة مش بنتي، والله العظيم دي بنوتة جميلة اسمها هادية جاتلي التصوير مخصوص مع باباها ومامتها من 4 سنين عشان تتصور معايا".


وتابع محمد سلام حديثه: "رجاء خاص بلاش تنشروا صورتها تاني، لأن أهلها بدأوا يتضايقوا من الموضوع ده، وأظن هنا ليهم الحق كاملا إنهم يحتفظوا بخصوصيتهم وخصوصية بنتهم وشكرا".


 


أمير كرارة عن استبعاد محمد سلام

 

وانتشرت العديد من الأنباء في الفترة الماضية عن استبعاد الفنان محمد سلام من مسلسل أمير كرارة الجديد بعد موقفه الداعم لفلسطين وانسحابه من مسرحية زواج اصطناعي التي عرضت ضمن فاعليات موسم الرياض،وهو ما اثار ضجة شديدة.

 

ليخرج الفنان أمير كرارة عن صمته ويوضح حقيقة الأمر عبر حسابه على إنستجرام معلقا: "الخبر دا كذب ولا ليه أساس من الصحة موقع رخيص وقلة آدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقه واحترام أولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب".


 


أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام 

 

كما تصدر خلاف الفنان محمد سلام والفنان بيومي فؤاد حديث السوشيال ميديا في الفترة الماضية وذلك عقب انسحاب الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي وذلك لعدم قدرته على تمثيل مشاهد تحتوي على ضحك وفكاهه في ظل ما تعيشه فلسطين من آلام وقتل وقصف وانتهاك لحريتهم وأرضهم وشعوره أنه إذا قام بهذا العمل فأنه يخونهم ويخون نفسه لذلك اعتذر عن استمراره في العمل.

 

وحظى حديث محمد سلام على تفاعل كبير من قبل الجمهور الذين تداولوا الفيديو عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا معربين عن فخرهم بموقف الفنان محمد سلام.


وتعرض الفنان الفنان بيومي فؤاد لهجوم كبير من قبل الجمهور وبعض نجوم الوسط الفني، بعد تعقيبه على انسحاب الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي التي عرضت في موسم الرياض قائلا: محمد سلام ممشيش عشان الفيديو والكلام ده، أنا اللي مشيته.

 

وهذا التعليق أثار غضب كبير لدى رواد التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بأنه خائن للصداقة والعشرة وباع زميله مقابل المال.


 

..اقرأ أيضا

بعد أزمة «زواج اصطناعي».. بيومي فؤاد ومحمد سلام يتواجهان في «الكبير أوي 8»


ads
ads