الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم حاد من صديق المخرج أحمد البدري على الوسط الفني لهذا السبب

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 05:34 م
المخرج أحمد البدري
المخرج أحمد البدري

شن صديق المخرج أحمد البدري هجوما حادا على زملائه في الوسط الفني، وذلك من خلال منشور طويل عبر حسابه الرسمي، طالب فيه نجوم الفن الذين ساعدهم أحمد البدري في الظهور على زيارته، مؤكدا أنه في أمس الحاجة للزيارة للدعم النفسي، ونوه بأنه اتصل بالعديد من الفنانين لزيارته، إلا أنهم اعتذروا بحجة انشغالهم.



هجوم حاد من صديق أحمد البدري على الوسط الفني


وهاجم صديق المخرج أحمد البدري زملاءه بالوسط الفني من خلال منشور طويل عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قال فيه: "كما تدين تدان، ليه الناس بقت قاسية كدة ووحشة مع بعضها، صديقي الغالي المخرج أحمد البدري كان كويس مع كل الناس وياما خرج نجوم، وطول عمره صاحب واجب مع الكل، ليه لما يبقى في أصعب أيام حياته ومحتاج الدعم حتى لو بكلمه مايلاقيش ده".



وتابع صديق أحمد البدري: "زيارة المريض صدقة، إحنا بنتصل بالناس عشان يجوا يزوروه بس، ويعملوله دعم نفسي بعد بتر رجله، والحالة عمالة تتدهور، وكله قال مش فاضي، ولا واحد من زمايله وأصدقائه زاره.. معقولة يا ناس!؟، لكن طبعًا لو توفاه الله كله هيروح عامل بوست متشحتف فيه على فيس بوك ويقول صاحبي وحبيبي مش كده؟".

وأضاف: "الراجل رجله اتشالت، وفيروس في الدم ومشكلة في الرئة، وسكر مرتفع وتنفس صناعي، ومحدش من زمايله زاره، زوروا المرضى عشان لما تمرضو تلاقو اللي يسأل عليكم، ادعوا لبعض بالشفاء عشان لما تتعبو تلاقو اللي يدعلكم".

المخرج أحمد البدري




أخرج أحمد البدري العديد من الأفلام السينمائية، ولعل آخرها فيلم الشنطة 2019، وقام ببطولته عدد من النجوم منهم: بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم والفنان الاماراتى أحمد عبد الرازق والطفلة بيزي وظهور خاص للنجم محمد لطفي ومن إخراج أحمد البدري.

وفي نفس العام، أخرج أحمد البدري فيلم لايت كوميدي رومانسي بعنوان " استدعاء ولي عمر" ، وقام بببطولة الفيلم عدد من النجوم منهم: حورية فرغلي، محمد عز، صبرى فواز، محمد لطفي، سماح أنور، إيمان السيد، مي كساب وغيرهم، وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

كما أخرج احمد البدري العديد من الأفلام السينمائية الهامة والمسلسلات الدرامية مع بداية الألفينات منها: عمر وسلمى الجزء الثاني، غاوي حب، حبيبي نائما، كامل الأوصاف، وعلى الشاشة الصغيرة أخرج  مجموعة من المسلسلات منها أزمة سكر، كيد النسا الجزء الأول والثاني، جوز ماما الجزء الثالث، سمير وعيلته الكتير سيت كوم.




ads
ads