الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إجراء جديد من أرملة وائل الإبراشي ضد كوافيرة هددتها بالقتل والتحقيقات تكشف مفاجأة

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 07:40 م
أرملة وائل الابراشي
أرملة وائل الابراشي

قررت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، التنازل عن المحضر الذي حررته ضد "ميرفت. ب"، والتي تعمل كوافيرة، في قسم شرطة 6 أكتوبر، واتهمتها فيه بالشروع في قتلها من خلال سلاح أبيض "سكين"، وجاء تنازل أرملة الإبراشي مع تعهدها بعدم تعرض المتهمة لها مرة ثانية.

 

تفاصيل محاولة قتل أرملة وائل الإبراشي

وكانت التحقيقات في واقعة شروع إحدى السيدات في قتل أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، كشفت أن السيدة المتهمة اسمها "ميرفت. ب"، وتعمل كوافيرة، وتسكن في منطقة عرب الوالدة، وحازت سلاح أبيض "سكين"، وشرعت في قتل سحر الإبراشي.

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بعدما تعرضت للشروع في قتلها على يد إحدى السيدات، التي تبين انها تعاني من اهتزاز نفسي، وذلك في كمبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر.

 

أرملة وائل الإبراشي تروي تفاصيل الحادث

وقالت سحر الإبراشي أرملة وائل الإبراشي، إنها في يوم الحادث حوالي الساعة 10 صباحا، فوجئت هي ووالدتها بخبط شديد على الباب وكان بحالة هيسترية، وفتحت والدتها الباب، وفوجئت بسيدة تطلب مقابلتها، فخرجت أرملة وائل الإبراشي، حيث وجدتها تهزي في الحديث وكان من ضمن ما قالته إن الإعلامي وائل الإبراشي لم يمت، وأنه وعدها بالزواج، كما هددت أرملته بالانتقام هي وابنتها.

وتابعت أرملة وائل الإبراشي، أن السيدة المتهمة ظلت تشكك في موضوع وفاة زوجها الراحل وائل الإبراشي، كما ادعت أنها كانت تعمل معه وأنه وعدها بالزواج، وأوضحت: "شككت في موت زوجي وادعت أنها كانت بتشتغل معاه، وأنه وعدها بالزواج وخلي بيها، وأنه تسبب في تدمير حياتها، وكانت بحوزتها سلاح أبيض "سكين" تضعه في كيس بلاستيكي، فاتصلت بالشرطة وجاءت وتحفظت عليها".

وأضافت أرملة الراحل وائل الإبراشي، أنها فوجئت بالسيدة المتهمة تتجه ناحيتها وتعتدي عليها، وظلت تقول كلمات غير مفهومة، ومن بينها: "وائل كان هيتجوزني، أنا كنت هشتغل معاه وما اشتغلتش وهو عايش لسه مماتش، هو ليه بيتهرب مني ده كان واعدني بالجواز".

 

استغاثة أرملة وائل الإبراشي

وكانت سحر الإبراشي أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، قد استغاثت بأفراد الأمن الإداري التابع لكمبوند شهير في مدينة السادس من أكتوبر، من أجل التحفظ على سيدة حاولت الاعتداء عليها بسكين، وبعدها اتصلت بالشرطة التي حضرت على الفور وألقت القبض على المتهمة وكان معها السلاح الأبيض أداة الجريمة.

ads