الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة الفنان جمال عبد الناصر بوعكة صحية شديدة

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 01:15 م
حنان شوقي وجمال عبد
حنان شوقي وجمال عبد الناصر

كشفت الفنانة حنان شوقي عن تعرض الفنان جمال عبد الناصر لوعكة صحية شديدة، كما طالبت محبية بالدعاء له حتي تنتهي هذه الأزمة ويعود لبيته وأولادة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك".



حنان شوقي عن الفنان جمال عبد الناصر: تعود سالم غام لأولادك


أعلنت حنان شوقي عن تعرض الفنان جمال عبد الناصر لوعكة صحية شديدة، من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: " ألف سلامة عليك يا صديقي، ربنا يشفيك ويعافيك بجاه سيدنا محمد وآله بيته الكرام، وتقوم سالم غانم لأولادك والناس اللي بتحبك، أرجو من كل الناس المحترمة الدعاء لـ الفنان الخلوق جمال عبد الناصر".



وفي وقت سابق، تعرض الفنان جمال عبد الناصر لوعكة صحية شديدة، وتم تداول الشائعات حول إصابته بكورونا، إلا ان زوجته نفت تلك الأخبار، وقالت في تصريحات صحفية: "مفيش كورونا ولا أي حاجة، ده دور برد عادي بس شديد شوية، وعملنا كل الفحوصات وهو كويس.. ادعو له ربنا يتمم شفاؤه على خير".

أعمال الفنان جمال عبد الناصر


شارك الفنان جمال عبد الناصر في العديد من الأعمال التليفزيونية، ولعل آخرها مشاركته في مسلسل رسالة الإمام بطولة الفنان خالد النبوي، والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا واسعا فور عرضه.



وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، والعمل من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج الليث حجو.
اقرأ أيضا..

ads
ads