الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل الحالة الصحية للفنان جمال عبد الناصر

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 01:12 م
الفنان جمال عبد الناصر
الفنان جمال عبد الناصر

كشفت زوجة الفنان جمال عبد الناصر، فاطمة الكاشف، تفاصيل الحالة الصحية لزوجها، وذلك بعد إعلان الفنانة حنان شوقي تعرضه لوعكة صحية شديدة، مؤكدة أنه مجرد دور برد مصاحب بارتفاع درجة الحرارة ولكنه ليس بكورونا.



زوجة الفنان جمال عبد الناصر تكشف تفاصيل حالته الصحية


ذكرت زوجة جمال عبد الناصر في تصريحات صحفية مرور زوجها بوعكة صحية ولكنه مجرد دور برد حيث قالت: "تعبان شوية فعلًا عنده نزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة، وعملنا مسحة علشان نتأكد إذا كان مصاب بفيروس كورونا ولا لا والحمد الله طلع مفيش كورونا".

وأضافت فاطمة الكاشف: "الدكاترة قالوا ده ميكروب من الجو، وإن شاء الله هيكون كويس، وهو حاليًا بياخد مضاد حيوي ادعو له".



حنان شوقي تعلن تعرض جمال عبد الناصر لوعكة صحية


وكانت الفنانة حنان شوقي قد أعلنت خلال الساعات الماضية عن تعرض الفنان جمال عبد الناصر لوعكة صحية شديدة، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي فيس بوك حيث قالت: " ألف سلامة عليك يا صديقي، ربنا يشفيك ويعافيك بجاه سيدنا محمد وآله بيته الكرام، وتقوم سالم غانم لأولادك والناس اللي بتحبك، أرجو من كل الناس المحترمة الدعاء لـ الفنان الخلوق جمال عبد الناصر.

وفي وقت سابق، تعرض الفنان جمال عبد الناصر لوعكة صحية شديدة، وتم تداول الشائعات حول إصابته بكورونا، إلا ان زوجته نفت تلك الأخبار، وقالت في تصريحات صحفية: " مفيش كورونا ولا أي حاجة، ده دور برد عادي بس شديد شوية، وعملنا كل الفحوصات وهو كويس.. ادعو له ربنا يتمم شفائه على خير.



أعمال الفنان جمال عبد الناصر


شارك الفنان جمال عبد الناصر في العديد من الأعمال التليفزيونية، ولعل آخرها مشاركته في مسلسل رسالة الإمام بطولة الفنان خالد النبوي، والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا واسعا فور عرضه.

وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، والعمل من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج الليث حجو.



ads
ads