الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأثنين 18ديسمبر 2023

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 01:48 م
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

 يبحث الكثير من الأشخاص عن  حظك اليوم  بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج  إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الأثنين 18 ديسمبر 2023 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الحمل



مواليد برج الحمل هم أشخاص ذوو شخصيات قوية وحماسية.

 يتمتعون بطبيعة مستقلة وشجاعة، ويتمتعون بروح القيادة والتحمل. يمتلكون طاقة عالية وحماس ملحوظ.
 
أنت اليوم تتحمل كل المسئوليات التى تلقى على عاتقك فى العمل، ولكن يجب أن تنتبه جيداً لقوانين العمل ويجب عدم تجاوز حدودك، ولا تخاطر، وأعلم جيداً أنك تتخذ القرارات المناسبة فى الأوقات المناسبة

اليوم أنت تفتعل المشاجرات مع شريك حياتك، ما يجعلك محاطا بطاقة سلبية، لذا اهدأ ولا تستسلم لانفعالاتك، فشريك حياتك يحبك بالفعل، ودع الأمور تسير فى سلام اليوم

يجب أن تلتفت لحالتك الصحية جيداً، وتبتعد عن أى مشاكل أو انفعالات، لأن الأمر قد يتحول من عصبية إلى مرض نفسى أو جسدى يصيبك، فكن حذراً وحافظ على صحتك، فلا يوجد من سيكون أكثر حرصاً عليك أكثر منك.

 

برج الأسد




من أهم صفات أصحاب برج الأسد أنهم لا يعترفون بالرأى الآخر ولا يرون أنفسهم على خطأ أبدًا، فشخصيتهم القوية تمنعهم من الاعتذار والاعتراف بأن الشخص الآخر على حق.

هناك العديد من المفاجآت التى ستحدث لك فى العمل هذه الفترة بسبب اجتهادك فى الفترة الماضية وسعيك الدائم للتفوق وتقديم الأفضل فى كل المجالات لذا أثبت للجميع إنك تستحق هذه الثقة والتقدير لتتمكن من حصاد ما سهرت وتعبت من أجله.

علاقتك العاطفية تسير بشكل صحيح بسبب اهتمامك بشريك حياتك والاهتمام بمتطلباته والاستماع لآرائه ومشاكله المختلفة، لذا عليك استكمال ما تقوم بفعله واستيعابه بشكل أكبر ليستمر علاقتكم.

عليك بالاهتمام بالرياضة واتباع نظام غذائى متوازن لتتمكن من استعادة رشاقتك التى كانت موضع إعجاب الكثيرين واستعد إرادتك القوية وصبرك وقم بوضع العديد من الخطط والأهداف نصب عينيك ولا تستمتع لمن حولك ومحاولاتهم لإحباطك.


 

برج الثور



برج الثور يبدأ من 20 إبريل وينتهى في 20 مايو، يتميز مولوده بالصبر والقوة الشديدة على الرغم أنه يمتلك قلب رقيق ممتلئ بالأحاسيس والمشاعر الطيبة، ومن أهم مميزاته عدم اليأس بسهولة.

قد يدفعك ضغط العمل اليوم إلى اتخاذ القرارات المهمة التى قد تغير مسارك المهنى إلى الأفضل، فعليك أن تكون على استعداد تام لتلك المرحلة.

التركيز والانهماك فى العمل على مدار اليوم قد ينسيك شريك حياتك تماما، هذا الأمر أصبح مزعجا بالنسبة له، وعليك أن تجد الحل السريع لتلك المشكلة.

يجب عليك الابتعاد عن الأشخاص الذين يسببون لك الإزعاج، وكذلك الأمور التى تدفعك إلى العصبية، حرصا على استقرار حالتك الصحية.



برج الدلو



أصحاب برج الدلو محبين للأخرين على الرغم أنهم يعشقون الوحدة، أناس حساسون للغاية، يرون أنفسهم في مساعدة الأخرين، يعملون بإخلاص شديد ولا يملون من النجاح وتحقيق الأهداف.

أنتَ غير قادر على اتخاذ قرار مناسب نحو عملك الحالى مذبذب ما بين ترك العمل أو الاستمرار فيه الوقت مناسب لاتخاذ قرارات حاسمة حتى لا تضيع مزيد من الوقت لأن ذلك بالتبعية سوف يؤثر بالسلب على انتاجك فى العمل.

مرحلة من الممل وانخفاض المشاعر على الصعيد العاطفى بينك وبين شريك حياتك لا تنزعج هذه الفترة معرضه لها جميع العلاقات نتيجة لضغوطات الحياة عليك فقط أن تعيد الروح مرة أخرى إلى العلاقة عن طريق أى مفاجئة أو خروجة بسيطة وغير مكلفة.

تتمتع بصحة جيدة بدءً من اليوم حتى لو قابلت بعض المشاكل الصحية المفاجئة بسبب التقلبات الجوية فإنها سرعان ما تنتهى. عليك فقط أن تحافظ على ذلك وتتخذ التدابير الوقائية المناسبة.



برج السرطان



يتمتع مواليد برج السرطان بروح مرحة تجعلهم قادرين على جذب كل من حولهم إلى محيطهم الصغير ليكونون بمثابة محور التمركز فى المكان.

حاول الحفاظ على نفسك من المزاج السيئ والمتقلب ولا تنقل هذا الأمر لزملائك فى العمل، كما يجب أن تحجب اهتماماتك ورغباتك بعض الشىء وأن تسمح للآخرين بالاستمتاع بتسليط الأضواء عليهم والابتعاد عن المشكلات اليومية.

أنت تجر نفسك لمشاكل لا حصر لها بسبب التدقيق المتزايد والمبالغ فيه فى كل الأشياء غير الضرورية، وهو ما يزعج شريك حياتك، لذا يجب أن تبتعد عن هذا الأمر قدر الإمكان وتحل كل المشاكل الموجودة حالياً وتبتعد عن الغيرة المفرطة وغير الضرورية.

أنت مهمل لحالتك الصحية، كما أن العصبية والعنف المبالغ فيه الذى تتبعه فى تصرفاتك اليومية ينعكسان بالسلب على حالتك الصحية ويؤثران بشكل سلبى عليك، وهو ما يجب أن تنتبه إليه فى الأيام المقبلة.



برج الجوزاء




مواليد برج الجوزاء يتميزون بعدة مواصفات فريدة. يعتبرون ذكيين ومتعددي المواهب، ويتمتعون بروح مرحة وحيوية.

 يحبون التواصل والتفاعل مع الآخرين ويتمتعون بقدرة على التكيف مع أي موقف. يمتازون بفضولهم الكبير ورغبتهم في اكتشاف العالم من حولهم.

سيحققون أبناء هذا البرج الاستقرار المادى فى هذه الفترة، وسيحققون على مستوى العمل نجاحات واضحة وبارزة، لكن يجب توخي الحذر من زملاء العمل.

ستتلقى هدية من حبيبك ستغير من مزاجكما وستجدد الحب بينكم، وإن لم يفعل ذلك عليك أن تقوم أنت به حتى لا تطفئ نار الحب .

سيكون أبناء هذا البرج فى قمة تألقهم على المستوى الصحى حتى وإن مروا ببعض الكبوات البسيطة التى لا تتعد البرد لكنهم سريعًا ما يعودون إلى حالتهم الطبيعية.



برج العقرب




حب العمل والإخلاص الشديد فى جميع المهام والأعمال المكلفين بها وحبهم لتحمل المسئوليات وإثبات قدراتهم ومهاراتهم المختلفة، أهم الصفات التى تميز أصحاب برج العقرب.

تتلقى مكافأة أو ترقية فى العمل بعد طول انتظار، وشعر أن الحظ يحالفك هذه الأيام، استغل الفرصة فى إحراز المزيد من التقدم، وابدأ فى التقدم فى العمل خطوة بخطوة.

لا تنشغل عن أحباءك بسبب ضغوط العمل، فرغ قلبك لهم، واعطهم من حبك وحنانك حتى لا تندم فيما بعد، وتذكر أن الأسرة والقلب الدافئ هم أجمل شعور فى الحياة، فلا تستبدل هذا الشعور بأى شىء أخر فى العالم.

تجنب قيادة السيارة لفترات طويلة حتى لا تسبب لك آلام الظهر، واستغل أى فرصة ممكنة للمشى فهو يساعدك على تنشيط الدورة الدموية وإبقائك فى حالة من الحيوية.



برج الميزان



مواليد برج الميزان يتمتعون بعدة مواصفات مميزة. يُعتبرون متوازنين ولطفاء، ويتمتعون بروح دبلوماسية وقدرة على التفاهم.

 يحبون السلام والعدل، ويسعون دائمًا لتحقيق التوازن في حياتهم وعلاقاتهم الشخصية والاجتماعية.

 يتمتعون بذوق رفيع وحس فني، ويحبون الجمال والأناقة.

على مستوى العمل أنت اليوم تثبت نفسك بطريقة جيدة، فما تفعله الآن يجعلك فى المقدمة فاحرص على هذا الأمر وحاول أن تتقدم.

تتمتع اليوم بحكمة غير معهودة تتصرف مع الأمور بشكل عقلانى، تبدو وكأنك تعلمت من دروس الماضى.

عليك الاهتمام بصحتك هذه الفترة مع ضرورة النظر إلى العادات اليومية الخاصة بك لمعرفة ما يصلح وما لا يصلح، بالإضافة إلى العقبات التى تحول دون التقدم



برج الحوت




يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه الشديد للعمل، وحرصه على ابتكار أفكار مبدعة ومميزة طوال الوقت، كما يتمتع بشخصية إجتماعية محبوبة من الجميع.

قد لا يكون لديك تقدير للمشاكل والمخاوف التي يواجهها فريقك. إن معالجة مخاوفهم أكثر أهمية مما تعتقد أنه توفير وقتك وجهدك.

حاول ان تفهم شريك حياتك وتبتعد عن الخلافات المستمرة بينكم، اعطيه مساحة شخصية لنفسه وركز مع نفسك .

الغضب المكبوت يضر بالصحة من خلال مهاجمة المناعة من الداخل قم بمكافحة التوتر من خلال ممارسة التدريبات الشاقة،  مثل رياضة الكيك بوكسينج.



برج الجدي




يبدأ برج الجدي في 22 ديسمبر ويستمر حتى يوم 19 يناير، ويشتهر مواليد برج الجدي بالشخصية الجادة والملتزمة والتي لا تعرف المزاح في العمل ولا حتى في الحياة الشخصية.

 ولا يحب مواليد برج الجدي خرق القوانين أو القواعد.

يلوح صراع على السلطة مع فرد يؤثر تأثيره غير المرئي عليك بشدة.

 على الرغم من أنك قد لا تتفاعل بشكل مباشر، إلا أن طاقتهم تثير التوتر تذكر الصورة الكبيرة عندما تنشأ صعوبات في الحفاظ على الهدوء البناء أثناء الصراعات.

لقد كان هناك موقف كان يستنزفك عاطفيًا التركيز على التعافي منه أمر مهم الفترة المقبلة ، فحاول أن تبتعد عن المشاكل وركز على راحتك .

اجعل تقوية الجسم بالكامل  جزءًا من روتينك ربما تفكر في اليوجا من أجل نشاط مشترك لطيف مثالي بالإضافة إلى الاستفادة العضلية. الاستثمار في الوقاية يوفر الوقت والمال والراحة فيما بعد.



برج القوس




برج القوس يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرح ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التي تنطوي على المخاطرة.

هناك فرصة لإظهار المواهب القيادية لديك، لا تراقب بصمت الإجراءات غير الفعالة، مع معرفة الطرق الأفضل، اغتنم الفرصة لعرض نقاط القوة من خلال تحسين مسار المشروع بصوت عالٍ حكمتك ترشدك مباشرة نحو النجاح إذا طبقتها بجرأة.

هناك بعض الأشياء التي تدور في ذهنك اليوم والتي تزعجك، تحدث إلى بعض الأصدقاء المقربين حول هذا الموضوع، ولا تفكر كثيرا في الأشياء التي تزعجك

حاول أن تهتم بممارسة تمارين الاسترخاء والتأمل ، فهى تساعدك على تخطى العديد من المشاكل الصحية الجسدية والنفسية .



برج العذراء



برج العذراء الترابي يبدأ في 23 أغسطس ويستمر حتى 22 سبتمبر وهو برج مشهور بسعيه إلى الكمال وحبه الشديد للنظام.

 ورغم أنه ودود واجتماعي جدًا إلا إنه يزعج المحيطين به بتوجيه الكثير من الانتقادات لأنه يريد كل شيء يتم بشكل مثالي.

اليوم فرصة جديدة لاكتشاف مواهبك وقدراتك في العمل فحاول أن تستغلها وتقدم أفكار جديدة في عملك تساعدك على التقدم والترقية.

فكر بشكل ايجابى مع شريك حياتك وخططوا معا لمستقبلك وحياتك، وحاول أن تبتعد عن كل الخلافات والمشاكل التي تؤثر عليكما.

انت في افضل حالاتك الصحية ولكن يجب أن تهتم بصحتك النفسية وتبتعد عن التوتر والقلق المستمر.

ads