الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرارات جديدة بشأن احتفالات موسم الرياض بعد وفاة أمير الكويت

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 12:06 م
موسم الرياض 2023
موسم الرياض 2023

أعلنت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عن تأجيل الاحتفالات الغنائية لمدة ثلاث أيام، وذلك حدادا على وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي رحل عن عالمنا ظهر اليوم السبت، عن عمر ناهز 86 عامًا.

موسم الرياض: تأجيل الحفلات الغنائية لمدة ثلاثة أيام

كتبت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على حسابه الرسمي بموقع اكس، أعلنت من خلاله تعليق تاجيل الحفلات الغنائية لمدة ثلاثة أيام حدادا على وفاة أمير الكويت، وقالت: " بناءً على التوجيه الكريم؛ نعلن عن تعليق الحفلات الغنائية ثلاثة أيام، نظرًا لوفاة سمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله.

وفاة أمير الكويت

توفي أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ظهر اليوم السبت، عن عمر ناهز 86 عامًا. كما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبد العزيز آل سعود، بصلاة الغائب على الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عقب صلاة الظهر بالمسجد النبوي والمسجد الحرام.

كما قامت الكويت بإعلان الحداد الرسمي لمدة 40 يوما بعد وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، كما عطلت الهيئات الرسمية لمدة 3 أيام تنتهي مساء يوم الثلاثاء 19 من ديسمبر.

نجوم الفن ينعون أمير الكويت

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وتقديم التعازي لدولة الكويت، من خلال كتابة المنشورات على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ومنهم: الفنانة شريهان، والفنانة روجينا، وفيفي عبده، وحسام داغر، وديانا كرازون، وإليسا، والعديد من الفنانين
اقرأ أيضا.. 


ads
ads