الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن الرداد: أرفض المتاجرة بحياتي الشخصية من أجل التريند

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 10:06 م
حسن الرداد
حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد خلال تصريحات صحفية له، عن سبب تحفظه على بعض جوانب حياته الشخصية، والتي كان بدايتها علاقته بالفنانة إيمي سمير غانم وصولا لحملها، كما تحدث خلال لقائه عن سبب نجاحه في عالم السينما.

 



حسن الرداد يكشف سر تحفظه على حياته الشخصية

 

وقال حسن الرداد تعقيبا على تحفظه على حياته الشخصية أنه يرفض استغلال  حياته الشخصية والمتاجرة بها من أجل التريند، خاصة أن زوجته تنتمي لعائلة فنية كبيرة والأضواء متسلطة عليها لذلك لا ينبغي أن تكون حياتهم الشخصية على مرأى من الجميع.

 

وعن نجاح أفلامه في السينمات أكثر من تجاربه في المسلسلات أكد أن هناك عوامل كثيرة تؤدي إلى ذلك ولكنه مؤمن بأن السينما هي الشكل الحقيقي لتقدير الفنان، لأنه من الصعب أن يحضر لك الجمهور لمشاهدتك في السينمات.

 


 

إيمي سميرغانم: حسن مش بيعبرني وشايف إني عجوزة

 

حلت الفنانة إيمي سمير غانم ضيفة على برنامج كلام نواعم في أول ظهور أعلامي لها بعد غياب وتحدثت إيمي عن حياتها الشخصية والعملية وتجربة الولادة وما غيرته فيها وفي زوجها حسن الرداد.

 

وقالت إيمي سمير غانم أنها قبل الولادة كانت دائمة الاهتمام بوالديها وأي شخص كبير في السن فكانت تشعر أنها أم صغيرة وعندما أنجبت صبت تلك الاهتمام على نجلها فادي فأصبحت مدمنة أطفال، وتلك التجربة غيرت أيضا من شخصية حسن الرداد كثيرا فأصبح يستغل أي فرصة للمكوث في البيت بجانب ابنه فادي ، وقالت: "حسن مبقاش يعبرني خلاص".

 

وأشارت إلى أنها عكس شخصية زوجها تماما قائلة: "أنا هادية جدا في البيت، مش بنزل ويخرج بسهولة وحسن عاكسي تماما وشايف إني عجوزة وأنا صغيرة".


 


اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تحذر من مشروب مياه غازية جديد: «بيشغلوا دماغهم»


ads
ads