الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيدي كرم ترد على منتقدي فستانها بمهرجان الجونة: فيه بطانة

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 10:32 م
هيدي كرم
هيدي كرم

ردت الفنانة هيدي كرم على الانتقادات التي تعرضت لها؛ بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها بمهرجان الجونة في دورته السادسة، مؤكدة أن الفستان به بطانة ولكن شفافة بلون الجسم، وأبدت استياءها من الهجوم الذي تعرضت له.



هيدي كرم: الفستان فيه بطانة


أبدت هيدي كرم استيائها من الانتقادات التي تعرضت لها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي على جميع المواقع، مؤكدة أن الفستان به بطانة ولكن شفافة.

وقالت هيدي كرم في تصريحات صحفية: " الفستان مفيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة.



وتابعت هيدي كرم: " مش عارفة فين الجرأة في الفستان ده وليه الناس توقعت أن الفستان  من غير بطانه شفافة، من أين لكم هذا؟، ومفيش إنسان عاقل أوست عاقلة هتحتضر مهرجان أو هتنزل الشارع أصلًا في أي موقف أو أى ظرف بالشكل اللى في خيال الناس، وأنا التزمت بالفستان وباللون الأسود".

هيدي كرم تتعرض للهجوم بسبب إطلالتها بمهرجان الجونة


وكانت هيدي كرم قد تعرضت لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلالتها التي ظهرت بها في مهرجان الجونة، حيث ارتدت فستان أسود فوق ارلركبة، وهو عبارة عن فستان شبك، به بطانه شفافة بلون الجسم.



الامر الذي دفع جمهور السوشيال ميديا إلى مهاجمة هيدي كرم والمسؤولون عن مهرجان الجونة، مؤكدين أن هذه الصورة لا تتناسب مع ما يعيشه العالم الآن من أحداث، وخاصة ما يحدث في فلسطين وبالتحديد قطاع غزة.


اقرأ أيضا.. 


ads