الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفكار لتزيين غرفة نومك مع بداية عام 2024

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 05:14 م
هير نيوز

مع استقبال العام الجديد، قد ترغب المرأة في إضفاء طابع التجديد على غرفة النوم كنوع من أنواع الاحتفال وكسر الروتين، حيث يساهم بعض التغيير في تحسين الحالة النفسية ووضع لمسات جديدة لاستقبال العام الجديد. ولهذا، تقدم لك هير نيوز" أفكار أنيقة لتزيين غرفة نومك. 

أفكار لتزيين غرفة نومك

 


الإضاءة الخافتة

مع بداية عام 2024، يمكنك تغيير الإضاءة الخاصة بغرفة نومك، واعتماد الإضاءات الخافتة التي تضيف لمسات جمالية وجذابة في غرفة النوم مثل الإضاءات التي يمكن إضافتها في ظهر السرير، وأيضًا توجد إضاءات يمكن إن تُضاف على إطار السرير، وكلها تضيف لمسة ساحرة ومختلفة في غرفة نومك. 


النبات الزهرية

نباتات الزينة إضافة جيدة مع العام الجديد، خاصةً وأنها تُضفي لسمات جمالية ساحرة على مظهر الغرفة عند وضعها على الأرفف أو التسريحة حيث تزيد من بهجة وجمال المكان كما تُعطي لمسة رومانسية ومميزة لديكور لغرفة النوم ما يبعث الشعور بالراحة عند النوم.

 

اللوحات

يمكنك وضع مجموعة من الصور التي تحمل ذكرياتك السعيدة، كما يمكنك تعليق اللوحات المزينة ببراويز لها مظهر أنيق حيث تعطي لمسة ناعمة على الغرفة بأكملها ما يمنحك المزيد من الشعور بالراحة والاسترخاء.


 

مفارش مبهجة

من أكثر الأمور التي تضفي قدر كبير من الأناقة على غرفة النوم هو اختيار المفارش الأنيقة والمبهجة، ولكن احرصي على اختيار الألوان المحايدة ذات النقوش الناعمة والهادئة لتضفي مزيد من الجمال على مظهر غرفتك.

 



اقرأ أيضا.. 

ads