السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رياض يساند صديقه خالد عبد السلام في حفل خطوبته (صور)

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 02:00 م
محمد رياض
محمد رياض

تصدر الفنان محمد رياض تريند محرك البحث جوجل وذلك بعد حضوره حفل خطوبة صديقه الفنان خالد عبد السلام نائب مدير المسرح القومي، كما حرص عدد من نجوم الفن على الحضور أبرزهم الفنان أشرف زكي، عمرو عبد الجليل، الفنان خالد الذهبي، المطرب مصطفى النجدي وغيرهم.

 



من هو خالد عبد السلام؟

 

هو ممثل مصري من مواليد القاهرة شارك في العديد من الأعمال الفنية البارزة من بينهم عباد الرحمن، الفتوة، أماكن في القلب، رجل الأقدار.

 

عين نائب مدير المسرح القومي، كما أنه اشتغل بالتدريس من قبل فعمل كأستاذ مادة الإلقاء بأكاديمية الفنون لطلبة المعهد العالى للفنون الشعبية (قسم فنون الأداء ).

 



محمد رياض وأدوار الشر

 

وصرح الفنان محمد رياض في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي أنه وجد نفسه في أدوار الشر عن الأدوار المثالية وأشار أنه لم يفشل كمنتج ولكنه تجربته مع إنتاج فيلم لم يحقق الإيرادات المطلوبة.

 

وكشف محمد رياض أن النجومية الحقيقية هي الاستمرارية مثل بعض الأعمال التي مازالت خالدة حتى اللحظة وأبرزها ان أعيش في جلباب أبي.

 



آخر أعمال محمد رياض

 

يعد مسلسل المداح 3 الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023  هو آخر أعمال محمد رياض وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول صابر المداح الذي عاش حياة صعبة مليئة بالكثير من المخاوف ليجد نفسه في مواجهة مع الجن وتتصاعد الأحداث لتحمل أحداث غير متوقعة

 

أبطال مسلسل المداح 3

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي وغيرهم.


اقرأ أيضا..

رانيا محمود يس تكشف سر استمرار زواجها من محمد رياض 25 سنة (فيديو)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads