الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انطلاق الدفعة الثانية من برنامج المرأة تقود في المحافظات (صور)

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 04:32 م
برنامج المرأة تقود
برنامج المرأة تقود في المحافظات المصرية

أعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب انطلاق الدفعة الثانية من برنامج "المرأة تقود" على مستوى محافظات الجمهورية، وضمت هذه الدفعة عددا من المحافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية، بهدف تمكين المرأة في المحافظات في مختلف المجالات.



انطلاق الدفعة الثانية من برنامج المرأة تقود في المحافظات المصرية


بدأت الأكاديمية الوطنية للتدريب في تدريب المتدربات ضمن برنامج "المرأة تقود" على مستوى المحافظات، ويأتي ذلك بعد انتهاء المرحلة السابعة من الدفعة الأولى لنفس البرنامج، والتي ضمت عدد عدد (276) سيدة، من محافظات مطروح والوادي الجديد والغربية، و تلقت المتدربات خلال البرنامج تدريبات مكثفة في مجموعة من المجالات، من بينها مهارات القيادة والإدارة، ومهارات التواصل والاتصال، ومهارات حل المشكلات واتخاذ القرار، ومهارات التوعية بأهداف التنمية المستدامة والمحاور الرئيسية لرؤية مصر 2030.




ووصل عدد المتدربات في الدفعة الثانية من برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" عدد  350 سيدة من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، وبدأت المتدربات الأيام التدريبية بالعديد من المحاور والموضوعات المختلفة التي تختص بشكل رئيس في الاستثمار في قدرات المرأة المصرية من خلال تطوير وتنمية مهاراتها، إلى جانب خلق فرص حقيقية للمشاركة الفاعلة والمستمرة في المجتمع داخليًا وخارجيًا.




كما أعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب، عن انه خلال الأيام القادمة سيتم انطلاق المزيد من الدفعات، ضمن برنامج "المرأة تقود"، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الدفعة الاولى؛ بهدف تمكين المرأة على كافة المستويات.



أهداف برنامج المرأة تقود في المحافظات المصرية


وضعت الأكاديمية الوطنية للتدريب والمسؤولة عن تنفيذ الأهداف التي وضعها برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" مجموعة الم الأهداف التي استهدفت من خلالها السيدات المصرية على مستوي المحافظات وتمكينهم ومساعدتهم في القدرة على الانخراط في المجتمع والمساهمة في صنع القرار.



 
بالإضافة إلى تقديم العديد من الموضوعات والمحاور التدريبية التي تهتم بـمفهوم إدارة التسويق والاتصالات التسويقية المعاصرة، وأيضًا التوعية بأهداف التنمية المستدامة والمحاور الرئيسية لرؤية مصر 2030 متوافقًا مع رؤية الدولة المصرية وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة في تنمية وتمكين المرأة.


ا

ads