الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لبرنامج المرأة تقود بالأكاديمية الوطنية للتدريب

الإثنين 24/يوليه/2023 - 01:28 م
الأكاديمية الوطنية
الأكاديمية الوطنية للتدريب - برنامج المرأة تقود

بدأ ظهر اليوم الاثنين 24 يوليو 2023 توافد المتقدمات للدفعة الأولى من برنامج المرأة تقود للتنفيذيات، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

يأتي ذلك ضمن توافد عدد من الخبراء والشخصيات العامة من أجل المشاركة  في لجان المقابلات الشخصية لقبول الدفعة.

الأكاديمية الوطنية للتدريب عقدت المقابلات الشخصية لمراحل قبول الدفعة الأولى من برنامج "المرأة تقود للتنفيذيات"، في يومها الأول اليوم الإثنين والتي ستقام على مدار 3 أيام متتالية.

بحضور عدد من الوزراء

يأتي ذلك بمشاركة مجموعة من الوزراء ورؤساء الهيئات وكبار الشخصيات العامة والخبراء ضمن أعضاء لجان المقابلات.
برنامج المرأة تقود للتنفيذيات، يهدف إلى إعداد المصريات في المواقع التنفيذية بمختلف المؤسسات بالقطاعين الحكومي والخاص، وذلك عن طريق تنمية المهارات والقدرات والقدرات لديهن وإعدادهن للقيادة التنفيذية في القطاعات المختلفة.. ويأتي متسقًا مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

كما يهدف إلى تنمية مهارات المرأة والاستثمار في تدريبها من خلال حزمة متكاملة من البرامج النظرية والعملية، لمنحها فرصا حقيقة للمشاركة والتأثير في المناصب والمواقع التنفيذية.

المرأة تقود

وحضر الفعاليات اليوم، جيهان صالح، مستشار رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية، والدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والدكتورة حنان يوسف عميد كلية الإعلام بالأكاديمية البحرية.

برنامج المرأة تقود للتنفيذيات، هو أحد البرامج الموجهة للمرأة التي تهتم بتأهيلها وإعدادها، ويعد إطلاقه إضافة لذلك النوع من البرامج التي تعد خصيصا لتلبية احتياجات السوق وتعزيز وصقل مهارات الفئة المستهدفة لتتماشى مع ما يتطلبه سوق العمل، ويهدف لإعداد المصريات في المواقع التنفيذية بمختلف المؤسسات عن طريق تنمية المهارات والقدرات والجدارات لديهن وإعدادهن للقيادة التنفيذية في القطاعات المختلفة، وهو ما يتوافق مع رؤية الدولة المصرية في تنمية وتمكين المرأة، وكذلك يأتي متسما مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.


اقرأ أيضا..

برنامج تمكين المرأة ينظم ملتقى «الوصول للأعمال: نحو بيئة عمل أكثر شمولا»










ads
ads