الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: هتكمل مسيرتي وتبقى نمبر 2 (صور)

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 06:46 م
رضوى الشربيني وبناتها
رضوى الشربيني وبناتها

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلاد ابنتها تمارا عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت قائلة: "النهاردة عيد ميلاد المجرمة الصغيرة تمارا، الشقية والحنينة أوي عليا واللي مطلعة عيني طول الوقت، وقلبي حاسس أنها هتكمل مسيرتي وتبقى رضوى الشربيني نمبر 2، لأنها عايزة تقدم البرنامج معايا من دلوقت".

 

وتابعت رضوى الشربيني: "كل سنة وانتي حلوة وشقية، وروحك حلوة يابنتي وتحققي كل أحلامك وربنا يحفظك انتي واختك ويارب أكون دائماً الأم اللي بتتمنوها".

 



تفاعل الجمهور مع منشور رضوى الشربيني

 

وحظى منشور رضوى الشربيني على تفاعل من المتابعين وانهالت التعليقات بعبارات من التهاني والحب متمنين لابنة رضوى الشربيني حياة سعيدة مليئة بالبهجة في أيامها المقبلة.

 


 

رضوى الشربيني تهاجم نضال الأحمدية

 

وكانت رضوى الشربيني هاجمت الإعلامية نضال الأحمدية بسبب تصريحاتها بشأن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب باعتبار نضال الصديقة المقربة لشيرين.

 

ووجهت رضوى انتقادات لاذعة للإعلامية نضال الأحمدية بعد كشفها كواليس الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ، خاصةً أن  شيرين عبد الوهاب التزمت الصمت ولم تدلي بأي تصريحات عن حياتها الشخصية وسبب الانفصال كما أحترم أيضا الإعلامي عمرو أديب رغبتها في عدم  ذكر السبب للجمهور وأشار أن الأمر انتهى في إطار الاحترام والود لتخرج نضال الأحمدية وتكشف أن  السبب كان بدايته خلاف على متن الطائرة وصل للشتم والضرب وطلب شيرين الطلاق من حسام حبيب، وهو ما استنكرته الإعلامية رضوى الشربيني موجهة سؤال للإعلامية نضال الأحمدية كيف لصديقة أن تفعل بصديقتها كذلك؟.




 اقرأ أيضا..

هجوم على نجم بوليوود راينفر سينج بسبب جوني ديب (صور)


ads