الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم على نجم بوليوود راينفر سينج بسبب جوني ديب (صور)

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 09:18 م
رانفير سينج
رانفير سينج

تعرض ممثل بوليوود الهندي رانفير سينج لانتقادات عديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يشيد بالممثل الأمريكي الشهير المثير للجدل جوني ديب، فيما تم تكريم سينج بطل فيلم "روكي & راني" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي افتتح بالأمس الموافق 30 نوفمبر، ويمتد حتى يوم 9 ديسمبر الجاري. 




رانفير سينج يمتدح جوني ديب 

وقد امتدح الممثل الهندي رانفير سينج أثناء تكريمه في مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، بجائزة شرفية في المهرجان، عن مجمل أعماله الفنية، وفي خطاب قبوله اختار الممثل الهندي أن يمتدح الممثل جوني ديب من خلال وصفه بأنه "معبود الشاشة".

حيث قال سينج أثناء تكريمه في المهرجان المقام، في مدينة جدة السعودية: "أريد أن أخرج عن النص للحظة هنا. أحد نجومي على الشاشة موجود أمامي، أيها السيدات والسادة، السيد جوني ديب. سيدي العزيز، لقد تابعت أعمالك منذ فيلم إدوارد سكيسورهاندس، يا له من شرف أن أتلقى هذا بحضورك، شكرًا لك على كل ما علمتني إياه عن هذه الحرفة، يا سيدي". 


أسباب الهجوم على رانفير سينج 

وقد كان مستخدمو منصة X (تويتر سابقًا) غاضبين من الممثل الهندي رانفير سينج، الذي يُنظر إليه في الغالب على أنه أحد الممثلين الداعمين لحقوق المرأة الهندية وفي جميع أنحاء العالم. 

حيث هاجمه العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي بسبب تكريمه ومدحه للممثل الأمريكي الشهير جوني ديب، وذلك عقب قضية التشهير، الذي خاضها ضد طليقته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، وأنه كان متهم بالتعدي بالضرب والإهانة على طليقته هيرد، ما اعتبره الجمهور أنه رد فعل غير مناسب من قبل واحد من المشاهير الداعمين لحقوق الدفاع عن المرأة. 



مدح رانفير سينج لجوني ديب رغم قضية التشهير

وعلى صعيد آخر، تورط جوني ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد في قضية تشهير في عام 2022، وقد انحازت هيئة المحلفين في الغالب إلى ديب، ووجدت هيرد مذنبة بالتشهير، وعاقبتها بمبلغ 10 ملايين دولار، وطُلب من ديب أن يدفع لها مليون دولار كتعويض، ما سبب الهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الممثل الهندي رانفير سينج.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads