الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معاينة حريق محل ملابس وسط البلد تكشف مفاجأة في سبب اشتعال النيران (صور)

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 06:52 م
حريق محل ملابس وسط
حريق محل ملابس وسط البلد

كشفت التحريات في حريق محل ملابس وسط البلد، وتحديدا في شارع 26 يوليو، عن مفاجأة في سبب اشتعال النيران، والتي بدأ لهيبها مساء أمس فى محل أحذية يقع بالطابق الأرضى، ثم امتدت إلى الطابق الثاني لتلتهم محل ملابس، حيث أظهرت التحريات أن حريق محل ملابس وسط البلد ناتج عن ماس كهربائى.

 

حريق محل ملابس وسط البلد

وكانت غرفة عمليات النجدة التابعة لمديرية أمن القاهرة، قد ورد إليها بلاغا أفاد بنشوب حريق محل في ملابس بوسط البلد، لتنتقل على الفور قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وفرضت قوات الشرطة كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المحلات والمباني المجاورة، ودفعت الحماية المدنية بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، والتي نجحت في النهاية في إخمادها.  

 

معاينة حريق محل ملابس وسط البلد

وكانت المعاينة التي أجريت لحريق محل وسط البلد، كشفت أن النيران التهمت محلي ملابس وأحذية يقعان في العقار رقم 16أ فى شارع 26 يوليو، والتابع لحى الأزبكية والمكون من دور أرضى و10 طوابق، كما أن الدور الثالث من المبنى تم تصميمه كفندق.

 كما أكدت المعاينة، أن رجال الحماية المدنية أجروا عملية التبريد منعا لتجدد اشتعال النيران بالمكان، حيث تمت السيطرة عليه بواسطة سيارات الإطفاء، كما لم ينتج عن الحريق أى خسائر بالأرواح، وجرى رفع المخلفات الناتجة عن الحريق وإزالة المياه الراكدة بواسطة الشركة التي تتبع حى الأزبكية.

 

خسائر حريق محل ملابس وسط البلد

 وأشارت المعاينة  إلى أن خسائر حريق وسط البلد تقدر بملايين الجنيهات، حيث طلبت جهات التحقيق استدعاء مالكي المحلين المتضررين لسماع أقوالهم، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن لبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.


 وقال عناصر الحماية المدنية في أقوالهم أمام النيابة، إن الحريق استمر حوالي 4 ساعات على الأقل، قبل السيطرة عليه، وبعدها تمت عمليات التبريد.



 

ads