الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النجم العالمي كريستوفر لامبرت: الحيوانات أصبحت أصدقائي

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 01:16 م
كريستوفر لامبرت
كريستوفر لامبرت

تحدث النجم الأمريكي كريستوفر لامبرت، عن الكثير من الأمور الفنية والشخصية المتعلقة به، كما تحدث عن بداياته الفنية وتدربه على التعامل مع الحيوانات، والصعوبات التي واجهته ليصبح نجما عالميا، وكان ذلك من خلال حضوره بندوة ضمت احتفالات مهرجان الجونة.



كريستوفر لامبرت: حياتي داخل الطائرة


تحدث النجم الأمريكي عن نشأته حيث قال إنه ولد في نيويورك، وقضى طفولته في سويسرا، وأشار إلى انه كان دائم التنقل بين البلدان والدول، من  أجل تصوير أفلامه، ولذلك عمد إلى وصف حياته بأنها داخل الطائرة، بسبب سفره وتنقله الدائم.

كما تحدث لامبرت عن أثر المشاكل التي واجهته خلال عمله بالتمثيل وهو اللغة، حيث أكد على أن اللغة هي العائق الأكبر للكثير من الفنانين، وأشار إلى أن هذه المشكلة تزول حينما تنخرط مع الجمهور المحلي الخاص بالدولة، ولكن ليس كسائح.



وأشار لامبرت إلى أن ابنته الوحيدة تعيش في منزلهم في نيويورك، وبسبب انشغاله الدائم يزورها كل ست أسابيع ليقضي معها بعض الوقت.


كريستوفر لامبرت: تدربت على التعامل مع الحيوانات وأصبحوا أصدقاء لي




وخلال حديثه ذكر لامبرت أنه تدرب على التعامل مع الحيوانات في أو ل فيلم قام به وهو "طرزان" وقال: "قبل الفيلم كنت ذهبت لطبيب أمريكي شهير  يعمل مع القردة وذلك حتى أتدرب على التعامل معهم، وبالفعل تدربت تدريب شاق للغاية ليس للتعامل مع القردة فقط، وإنما تدريبات بدنية حتى أبنى جسدي لأنى كنت نحيف للغاية، وبعد انتهائي من الفيلم، أحد القردة أصبح صديق لى من كتر الوقت الذى قضته بصحبتهم".

ads
ads