الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبرت دي نيرو يكشف مفاجأة عن والدة طفلته الرضيعة لأول مرة

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 11:58 م
روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

أعرب نجم هوليوود روبرت دي نيرو أنه يريد أن تتعلم ابنته الرضيعة، عندما تكبر اللغتين الصينية والإنجليزية، ويعد الممثل البالغ من العمر 80 عامًا أب لابنة بالتبني درينا، 52 عامًا، ورافاييل، 47 عامًا، وتوأمان جوليان وآرون البالغان من العمر 28 عامًا من زوجته السابقة ديان أبوت وكذلك إليوت، 25 عامًا، وهيلين جريس البالغة من العمر 11 عامًا، من زوجته الثانية جريس هايتاور، وآخرهن جيا الرضيعة. 



روبرت دي نيرو يصبح أبا

وقد استقبل نجم هوليوود روبرت دي نيرو طفلته جيا في وقت سابق من هذا العام من صديقته الصينية تيفاني تشين.

وقد صرح نجم هوليوود لمجلة رولينج ستون: "نعم. نصفها صيني. أريد أن أحاول تعليمها اللغة الصينية وإظهار أغاني الأطفال لها باللغتين الإنجليزية والصينية. أتمنى أن تتعلم كلا الأمرين". 


روبرت دي نيرو يستمتع بأبوته

وفي سياق متصل، يأمل نجم هوليوود الشهير روبرت دي نيرو، عقب استقباله طفلته السابعة، من صديقته الصينية تيفاني تشين أن يصبح "أبًا رائعًا"، حيث أنه لا يرى نفسه كذلك، ولكنه يريد دائمًا أن يفعل "الشيء الصحيح" من أجل أبنائه وأطفاله الصغار. 


صديق روبرت دي نيرو يصبح أب 

وعلى صعيد آخر، بعد أشهر فقط من أن أصبح روبرت دي نيرو أبًا مرة أخرى، استقبل نجم هوليوود آل باتشينو البالغ من العمر 83 عامًا، طفله الرضيع رومان من صديقت عارضة الأزياء نور الفلاح، 29 عامًا.

 لكن دي نيرو صرح إنه ليس لديه أي فكرة عن أن نجم فيلم "العراب الجزء الثاني" سيصبح أبًا مرة أخرى، وأشار ببساطة إلى أنه كان "سعيدًا" لسماع الأخبار ووعد بأنهم سيتحدثون عنها في المرة القادمة التي تتاح لهم فيها فرصة معرفة الخبر السعيد. 

حيث قال: "لم أعلم أنه سيرزق بولد، لا أعرف تحت أي ظروف أنجب الطفل، لكنني كنت سعيدًا من أجله وأتمنى له التوفيق، وعندما أراه سنتحدث عن هذا الأمر". 

ads
ads