السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكشف عن سبب وفاة حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 01:21 م
هير نيوز

أظهر تقرير الطب الشرعي سبب وفاة لياندرو، حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو، الذي تم العثور عليه جثة هامدة على الكرسي داخل المنزل 3 يوليو الماضي.

وقال مكتب الطبيب الشرعي في مدينة نيويورك، إن لياندرو، فارق الحياة بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وكذلك جراء التأثيرات السامة من المواد المخدرة وهي الفنتانيل، والبرومازولام، والألبرازولام، والكيتامين، والكوكايين.


يذكر أن الفنانة درينا دي نيرو ابنة روبرت دي نيرو بالتنبي، كانت قد ذكرت أن وفاة ابنها كانت نتيجة تناوله حبوب الفنتانيل، وقالت: "قام أحد الأشخاص ببيعه حبوب الفنتانيل، التي تحتوي على مادة الفنتانيل المغشوشة غير القانونية، كانوا يعلمون ذلك وقد باعوها له، لهؤلاء الأشخاص الذين لا يزالون يبيعون ويشترون هذه الحبوب القذرة، ابني رحل إلى الأبد".

وتوفي ليوناردو البالغ من العمر 19 عاما بشكل مفاجئ ما سبب صدمة عند محبيه والمقربين منه، فيما نعته والدته بكلمات مؤثرة قالت فيها: "ملاكي الحلو الجميل، لقد أحببتك أكثر من الكلمات أو الوصف منذ اللحظة التي شعرت فيها بك في بطني، لقد كنت فرحتي قلبي وكل ما كان نقيا وحقيقيا في حياتي، أتمنى لو كنت معك الآن، لا أعرف كيف أعيش بدونك ولكني سأحاول أن أستمر في نشر الحب والضوء الذي جعلني أشعر به لأكون أمك".

وأضافت:" لقد كنت محبوبًا ومقدرًا للغاية وأتمنى أن ينقذك الحب وحده أنا آسف جدًا يا طفلي، أنا آسف جدًا ارقد في سلام وجنة أبدية يا ولدي الحبيب".


التعازي في وفاة حفيد روبرت دي نيرو


وتوالت رسائل التعازي على المنشور الحزين، حيث علق أحد الأصدقاء: "درينا لا تقولي أن هذا صحيح، أخبريني أنك تمزحين لأنني لا أستطيع أن أصدق أن ليو لم يعد معنا بعد الآن. إنها أخبار مروعة للاستيعاب. درينا قلبي معك ومع كارلوس وأحبائك – أحبك".



وعلقت فيكتوريا جوتي، ابنة رئيس رجل العصابات الأمريكي الشهير جون جوتي، بأنها "محطمة القلب" بعد نبأ وفاة لياندرو. وكتبت: "لقد كنت فتى صغير وسيم ومرح ومدهش".

وكتبت الممثلة روزي بيريز بروكلين: "مصدومة! أنا آسف جدا! ونحن جميعا هنا من أجلك !!! انا احبك كثيرا".

وكان ليوناردو دي نيرو قد شارك في أعمال عديدة منها A Star Is Born عام 2018، حيث لعب دور "ليو ستون" وظهرت درينا أيضًا في دور أمه وزوجة صديق البطل.



ads
ads