الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود العسيلي عن مسابقات أحمد العوضي: مش هعطف على الجمهور (فيديو)

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 12:16 م
محمود العسيلي
محمود العسيلي

تصدر الفنان محمود العسيلي حديث السوشيال ميديا بعد لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع على شاشة "القاهرة والناس" و تحدث خلاله عن رأيه في مسابقات الفنان أحمد العوضي للجمهور عن أعماله الفنية.

 



وأوضح العسيلي أنها شكل جديد ومختلف للتسويق من الممكن أن يتبعه فيما بعد، كما أنه أعجب بالفكرة، ولكنه لا يعتقد أنها لسبب إنساني قائلا: مش هعمل مسابقة بالشكل ده عشان أعطف على الجمهور.

 



سبب انفصال العسيلي أكثر من مرة

 

وتحدث العسيلي عن أسباب انفصاله أكثر من مرة مشيرا إلى أن الحياة لا تستوجب الضغط والاستمرار في علاقة غير مريحة، لذلك فكان الانفصال في كلتا المرتين هو الحل الأمثل، مؤكدا أن قرار الانفصال جاء من جانبه.

 



رأي محمود العسيلي في أغاني المهرجانات

 

وعن المهرجانات ونجاح حمو بيكا وعمر جمال وحسن شاكوش، قال محمود العسيلي إن موضة المهرجانات بدأت تتغير وتختفي، معلقا: "المهرجانات كانت تريند فترة ما بعد كدا بدأ الذوق يتغير والناس تتجه للراب وهو دلوقتي اللي مكسر الدنيا".

 

وتابع: "الشاطر اللي يعرف يحافظ على نفسه ويجدد من شغله ميمشيش على نفس النمط، يكون فنان ليه لون وشكل لكن معظم مطربي المهرجانات مش بيعملوا كدة".

 



محمود العسيلي عن واقعة " معاك واسطة عشان تتصور معايا"

 

كما رد محمود العسيلي خلال لقاءه عن  واقعة "معاك واسطة عشان تتصور معايا" التي أثارت جدلا كبيرا خلال عام 2019 ونال وقتها العسيلي هجوما لاذعا من قبل رواد التواصل الاجتماعي، وأوضحً العسيلي أن الأمر لم يكن مثل ما ظهر للناس، وأن الفيديو تم قصة ليحدث بلبلة على السوشيال ميديا.

 

 اقرأ أيضا..

كاريوكي تشعل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بأغنية «تلك قضية» (فيديو)


ads
ads