الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 22 ديسمبر 2023

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 11:32 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

 يبحث الكثير من الأشخاص عن  حظك اليوم  بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج  إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الأسد



يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتى منها الكرم، كما يتمتع بشخصية قيادية والثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، والحرص دائماً على تسليط الضوء عليه.

حاول مرة أخرى ولا تفكر كثيراً فى الخسائر التى تكبدتها الفترة الماضية حتى تستطيع تحقيق النجاح فى عملك، وتصل للمكانة التى تتمناها.

تعاطف مع شريك حياتك واظهر له حبك طوال الوقت، ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبينه، حتى تصبح حياتكما مستقرة وسعيدة.

مارس التمارين الرياضية المناسبة لك، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى حتى تحافظ على رشاقتك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.



برج السرطان




يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها تمعته بشخصية قيادية، وحبه الشديد للعائلته وصراحته وذكائه وميله للعيش فى الخيال.

تخلص من العوائق التى تحول بينك وبين تحقيقك للنجاح الذى تتمناه، وضع خطة جديدة تتوافق مع المرحلة حتى تنجح وتصل لما تحلم به.

ابحث عن شريك حياة يتوافق معك فى العديد من صفاتك، حتى تكون معه أسرة صغيرة سعيدة كما كنت تحلم طوال الوقت، وإياك وأن تهتم عند اختيارك بالمظهر الخارجى فقط.

مارس التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك، حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وتتخلص من شعورك الدائم بالكسل.


 

برج الجوزاء




يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية مرحة، كما يحرص على ممارسة التمارين الرياضية، وحبه الشديد لأفراد عائلته.

ساعد زملاءك طوال الوقت وفكر معهم فى إيجاد أفكار مختلفة ومميزة حتى تساعدهم على تحقيق النجاح والتفوق الذى تحلم به طوال الوقت.

عاتب شريك حياتك وافتح معه صفحة جديدة، وطور علاقتك بأطفالك واهتم بهم أكثر من أى وقت مضى، حتى يشعرون باهتمامك وحبك لهم.

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى جعلتك تشعر بالحيوية والنشاط، وساعدك على خسارة المزيد من وزنك الزائد الذى اكتسبته الفترة الماضية.



برج العقرب




يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية مميزة وحبه الشديد لعمله، كما يتصف بالحكمة والمرونة.

حرصك على تجديد أفكارك طوال الوقت، جعلك فى المقدمة دائماً، وابتكارك لأفكار مميزة ومختلفة ساعدك على تحقيق النجاح والتفوق.

حبك الشديد لشريك حياتك وحرصك على إظهار مشاعرك له، جعل حياتك سعيدة وهادئة ورومانسية، وجعل أطفالك يشعرون بالسعادة.

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى جعلك تشعر بالراحة والنشاط وساعدت على تحسين حالتك النفسية.



برج الثور




يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات، فهو صادق المشاعر وطيب القلب ويحسن التصرف وقادر على تكوين عدد كبير من العلاقات الاجتماعية، كما يتسم بالحنان والرومانسية.

مع نهاية العام وبداية عام جديد، حاول أن تكون حذرا وتجاهل الأمور التى تسببت فى تعطيل عملك وضع خططا جديدة.

تبادل الهدايا مع شريك حياتك وتجاهل بعض تصرفاته، وحاول ألا تجعل تركيزك ككل فى تصرفات الخاطئة للشريك حتى تعيش معه حياة هادئة.

تناول مشروبات دافئة مثل الشاى والقهوة والمشروبات الساخنة التى تمدك بالطاقة وابتعد عن المشروبات المثلجة.



برج الدلو



يشتهر مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الطيبة، فهو صاحب تفكير تجارى، وقادر على تكوين العلاقات الاجتماعية ومتسامح، ويمتلك قلبا أبيض، ولا يجيد الكذب، وشخص إيجابى وهادئ الطباع.

يتمتع مولود برج الدلو بالعديد من المهارات التى تؤهله للحصول على منصب أعلى، لذا كن على وعى أن الفترة الحالية هى فترة حظ فحاول أن تستغلها.

خلال الفترة المقبلة يصادف مولود برج الدلو حب حياته، ويمكن أن يعيش علاقة عاطفية جيدة يشعر فيها بالراحة، لذا عليه أن يفكر عند اتخاذ قرار بشأن هذه العلاقة.

الجلوس لفترات طويلة قد يتسبب فى حدوث مشكلات صحية، لذا حاول أن تتحرك بين الحين والآخر حتى تشعر بالنشاط، كما عليك بممارسة بعض التمارين التمارين الرياضية.

 

برج الحمل



يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات فهو شخص عاقل هادئ وجاد، لكنه أحيانا يكون انفعاليا بسبب أنه من الأبراج النارية، ويميل إلى العزلة لكنه شخصية ملتزمة ومتزنة.

حاول أن تفكر بشكل جيد فى الفترات المقبلة قبل البدء فى اتخاذ أى قرار يتعلق بحياتك المهنية، وتجنب الدخول فى أى تفاصيل لا تفيدك.

حافظ على مواصلة الود بينك وبين شريك حياتك فى الفترة الحالية، ويفضل أن توفر وقتًا للجلوس مع شريك حياتك حتى تحسن علاقتك به.

تناول أكلات صحية وتجنب الدخول فى أى نقاشات سلبية وتجاهل الكسل والاسترخاء بشكل مستمر مع المحافظة على نشاطك.



برج الميزان




يعتبر مولود برج الميزان من الأبراج الهوائية المثيرة للاهتمام، والتى يحكمها كوكب الزهرة، وهو الكوكب المسئول عن الجمال والمال، لذا يعرف بأنه جميل الملامح، وعاشق للفن وسماع الأغانى.

حافظ على تركيزك خلال الفترة الحالية خاصة أثناء ساعات العمل، وتجنب تجاهل المهام المطلوبة منك، واعمل على إنجازها.

حاول أن تتخلص من إحساس الشعور بالفقد، وابدأ حياة جديدة مع الشريك حتى تحسن علاقتك به مع مرور الوقت.

عزز صحتك بتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات، وتجاهل تناول الأملاح والسكريات بكثرة خلال الفترة الحالية، لكى تنعم بصحة جيدة.

 

برج الحوت




يتمتع أصحاب برج الحوت بشخصياتهم الجادة والمسئولة، فهم من أكثر الأشخاص الذين يسهل الاعتماد عليهم فى كل أمورك والثقة بهم وفى حكمهم واختياراتهم.

هناك أجواء هادئة فى العمل خلال الفترة الأخيرة بشكل عام، ما قد يساعدك على إنجاز العمل المطلوب منك دون قلق، ما يجعلك قادراً على إنجاز العديد من الأعمال التى فى قائمة المهام المطلوبة منك.

تبحث عن علاقة حب تعوض بها ما فقدته خلال الفترة الماضية، لكن عليك أن تعرف أنك بحاجة إلى هذه العلاقة التى تنعشك كثيراً وتحقق لك التوازن المطلوب فى حياتك.

وضعك الصحى الآن على ما يرام، ولكن لا يجب أن تهمله على حساب عملك، فمن الأفضل أن تهتم بصحتك بكل الطرق الممكنة خصوصاً أنك تتعرض لجهد غير طبيعى فى الفترة الحالية.

 

برج العذراء



مواليد برج العذراء لهم الملكوت الخاص بهم، فهم مؤمنون بالحب العذرى، وقادرون على العيش بهذه الطريقة طوال حياتهم، ولأن لكل قاعدة شواذ فمن بين هؤلاء أيضًا من يتزوجون ويعيشون بالطريقة الكلاسيكية.

تتفتح أمامك العديد من سبل النجاح وتستطيع من خلالها التقدم بشكل رائع فى مجال العمل، فحاول أن تستغل تلك الفرصة الاستغلال الأمثل لأنها لن تتكرر.

لا تتعالى على شريك حياتك وتدخل معه فى نقاشات غير مجدية، بل استمع إلى نصائحه التى يلقيها عليك، فهى مفيدة جداً وقد تساعدك فى تخطى أى عقبة قد تواجهك.

تحتاج إلى المشى فى الطبيعة للتخلص من الضغوط والملل الذى تشعر به، فيمكنك القيام برحلة مع الأصدقاء لزيارة الحدائق العامة والأماكن المفعمة بالطبيعة.



برج الجدى



يتميز برج الجدى بالطموح والاجتهاد فى العمل والنشاط، كما أنه متعجرف ويحب السيطرة على من حوله، وهو شخصيه مجتهدة تميل للخوض فى التفاصيل وصبور ويثق بنفسه وعقلانى ويتمسك بالعادات والتقاليد، ولا يلجأ إلى الغش لكى يصل إلى النجاح.

لا تتخلى عن دورك بسبب التصرفات السيئة من بعض الأشخاص، وحاول أن تكون على قدر من المسئولية، خصوصًا أن هناك الكثير من المهام المطلوبة منك فى الأيام المُقبلة.

حاول أن تستمع إلى الحبيب أكثر من ذلك، فعلاقتك به سيئة بعض الشىء، انصت إليه وكن قريبا منه قدر المستطاع حتى تحسن علاقتك به.

وضعك الصحى جيد إلى حد كبير، ولكن لا تدع العصبية تفقدك صحتك تدريجيًا، خصوصًا أنك فى الفترة الأخيرة تعرضت للكثير من الضغوط النفسية والصحية.



برج القوس




مواليد برج القوس يميلون دائماً للحرية والانطلاق، لذلك هم دائمو السفر والمغامرات التى تجعلهم يشعرون بالسعادة، كما يتمتعون بالصدق يمثلون مصدر أمان لغيرهم.

الترقيات فى طريقها إليك، لكن التزم بتنفيذ خطتك، ولا تدع فرحتك تنسيك أولوياتك، لكى لا تؤثر على مستقبلك.

تذبذب فى العلاقة بينك وبين شريك حياتك، لكن التوترات ستزول سريعاً وتعود الحياة هادئة كما كانت فى الماضى.

احذر الانفعالات وابتعد عن الخلافات هذه الفترة، فأنت تحتاج إلى الراحة لفترة من الوقت، حتى لا تستنفد طاقتك سريعاً.

ads