الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل القبض على راقصة شهيرة: ارتدت بدل رقص تكشف مناطق حساسة (صور)

السبت 23/ديسمبر/2023 - 06:03 م
الراقصة بوسي
الراقصة بوسي

ضبطت مباحث الآداب بالجيزة الراقصة الشهيرة بوسي، وذلك بعد اتهامها بنشر فيديوهات فاضحة وخليعة، ومخالفة القيم والتقاليد والعادات المصرية، حيث تم القبض عليها للتحقيق معها واستجوابها في التهم المنسوبة إليها.

 

فيديوهات خليعة للراقصة بوسي

وكانت التحريات أكدت أن الراقصة بوسي تعمل في الملاهي الليلية، كما انتشر لها عدة فيديوهات خليعة أثناء أداءها لبعض الرقصات، وذلك بالمخالفة لقواعد الرقص الشرقي.

 وكشفت مقاطع الفيديو المرصودة للراقصة بوسي، احتوائها على حركات خليعة وإباحية تثير الغرائز، وتنشر الفسق والفجور، وبعد تقنين الإجراءات، ضبطت مباحث الآداب بالجيزة الراقصة بوسي، وتم تحرير محضر في أحد الأقسام بالجيزة، حتى عرضها على جهات التحقيق.

 

رصد مقاطع الراقصة بوسي

وكانت شرطة الآداب قد رصدت مقاطع الرقص المنسوبة للمتهمة الراقصة بوسي، وكشفت مقاطع الفيديو التي تم رصدها أنها تشتمل على حركات خليعة وإباحية تثير الغرائز على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما اشارت التحريات إلى أن المتهمة الراقصة بوسي، تعمدت الرقص بملابس خليعة، بهدف إثارة الغرائز، حيث عمدت إلى ارتداء بدل رقص شرقي عارية تكشف عن مناطق حساسة في جسمها، كما تم نشر مقاطع الفيديو من خلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للكافة.

 

الرقص بدون تصريح

 وأكدت التحريات أيضا، أن الراقصة بوسي، تعمل في أحد الملاهي الليلية لأداء الرقصات الشرقية، دون أن تحصل على تصريح لمزاولة مهنة الرقص.

 ووجهت جهات التحقيق للراقصة بوسي، عدة تهم، وأبرزها: تحصيل أموال دون وجه حق، إضافة إلى نشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وخروجها على القيم والمبادئ الأسرية للمجتمع المصري.  

وتعمل الأجهزة الأمنية على مواصلة جهودها للقبض على المخالفين والمتهمين بنشر محتوى يثير الغرائز وينشر الفسق والفجور، ويخالف الآداب العامة للمجتمع المصري.


ads