الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوكي واترهاوس وروبرت باتينسون يتألقان بحفل GO (صور)

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 11:29 ص
سوكي واترهاوس وروبرت
سوكي واترهاوس وروبرت باتينسون

تألق طيور الحب عارضة الأزياء البريطانية سوكي واترهاوس والممثل البريطاني روبرت باتينسون على السجادة الحمراء في الحفل السنوي لحملة GO في لوس أنجلوس، وكان الثنائي معًا لمدة خمس سنوات، بعد أن أعلنا ارتباطهما لأول مرة في عام 2018 عندما شوهدا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في العاصمة البريطانية لندن.



إطلالة سوكي واترهاوس وروبرت باتينسون


وارتدت سوكي واترهاوس فستانًا باللون العنابي الشفاف أظهر حمالة صدرها المتطابقة تحتها، بينما تركت شعرها منسدلا في أمواج لطيفة واعتمدت على مكياج خفيف مع شفاه وردية داكنة. 

بينما ارتدي روبرت باتينسون بدلة سوداء مع زر أسود مفتوح عند الياقة، ولقد وقف الثنائى واترهاوس وباتينسون وأذرعهما ملفوفة حول بعضهما البعض، وهم يضحكان ويبتسمان لبعضهما البعض بشكل غزلي، على السجادة الحمراء قبل الدخول للحفل.



علاقة سوكي واترهاوس وروبرت باتينسون 


كان الثنائي سوكي واترهاوس وروبرت باتينسون معًا لمدة خمس سنوات، بعد أن أعلنا ارتباطهما لأول مرة في عام 2018، حيث شوهدا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في لندن.  

وارتبط روبرت باتينسون قبل واترهاوس بالممثلة البريطانية ديزي جونز، كما كان باتينسون على علاقة مع نجمة سلسلة أفلام "توايلايت" كريستين ستيوارت.

بينما ارتبطت عارضة الأزياء البريطانية قبل علاقتها بباتينسون بالممثل الأمريكي الشهير برادلي كوبر والموسيقي مايلز كين ودييجو لونا.



الحفاظ على أسرار سوكي واترهاوس وصديقها 


وأعربت العارضة البريطانية سوكي واترهاوس عن سعادتها بعلاقتها مع الممثل البريطاني الشهير روبرت باتينسون، لصحيفة التايمز، في فبراير 2023، قائلة: "لقد تفاجأت لأنني سعيدة جدًا مع شخص ما منذ ما يقرب من خمس سنوات".

بينما أعلن روبرت باتينسون، في عام 2019، لصحيفة صنداي تايمز عن علاقته بالعارضة البريطانية ووترهاوس، فأجاب: "هل يجب أن أتحدث عنها؟".

 ومضى ليشرح سبب عدم مشاركته الكثير عنها في الأماكن العامة، حيث قال: "إذا سمحت للناس بالتدخل في حياتك الشخصية، فإن ذلك يقلل من قيمة الحب. إذا سألك شخص غريب في الشارع عن علاقتك الشخصية، ستعتقد أن الأمر فظ للغاية. وإذا قمت ببناء جدار، فسينتهي الأمر بشكل أفضل". 

اقرأ أيضا..



ads
ads