الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية لوالدة لطيفة بعد نقلها إلى المستشفى

السبت 23/ديسمبر/2023 - 09:34 م
لطيفة
لطيفة

أصيبت والدة الفنانة لطيفة، بأزمة صحية، استلزمت نقلها إلى العناية المركزة في المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونشرت لطيفة، صور لوالدتها وهي ترقد في المستشفى، وذلك من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

لطيفة تنشر صورة والدتها في المستشفى

وقالت الفنانة لطيفة تعليقا على صورة والدتها في المستشفى: "أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب.. بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة".

 

لطيفة تتحدث عن مصر

وكانت المطربة لطيفة، تحدثت عن مصر عبر مداخلة مع برنامج "كلام في السياسة" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية: "أنتم لا تتحدثون في السياسة فقط، لكنكم تتحدثون في وجداننا وحياتنا وروحنا ومستقبل أبنائنا وعن مصر التي حمت الجميع، وأنا أعيش في مصر منذ 30 سنة، وأريد أن أقول لكل مصري ومصرية أن يفتخروا ببلدهم، و75% من أهلي يعيشون معي في مصر، والبلد دي ربنا حاميها ومحافظ عليها بناسها والانتماء ثم الانتماء".



وأضافت الفنانة لطيفة: "كبرت وتعلمت في مصر، وشعبها وإعلامها وناسها وقيادتها احتضنوني وأوصلوني إلى ما أنا عليه الآن، وعِشت أسعد أيام حياتي في مصر".

وكانت المطربة لطيفة، غنت من قبل في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، والتي عقدت في مركز المنارة بالتجمع الخامس، والتي قدمت خلالها عرضا بعنوان "المصرية"، من تأليف هشام سليمان ومحمد إبراهيم، وألحان الفنان محمد رحيم، وتوزيع مينو.

ads