الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطيفة لأفيخاي أدرعي بعد قصف برج مراقبة مصري: «إنتوا عُمي ولا بتستعموا؟»

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 11:12 م
لطيفة وأفيخاي أدرعي
لطيفة وأفيخاي أدرعي

هاجمت الفنانة لطيفة، المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، فور نشره اعتذار على حسابه الرسمي بموقع إكس "تويتر سابقا" عن إصابة برج مراقبة مصري بشظايا قذيفة من دبابة إسرائيلية عن طريق الخطأ، أثناء استمرارهم في قصف قطاع غزة، ما أدى إلى إصابات طفيفة.


لطيفة لأفيخاي أدرعي: هو أنتوا عمي ولا بتستعموا

نشرت الفنانة لطيفة على حسابها الرسمي بموقع "اكس" عبرت فيه عن غضبها الشديد مما يقوم به جيش الاحتلال الصهيوني من هجمات مقصودة ومتعمدة، ثم بعد ذلك يحاولون نفي التهمة عن أنفسهم حيث قالت: " هو انتو عمى ولا بتستعمووو؟؟، كل حاجه بالخطأ، مستشفيات بالخطأ؟  مدرسة الاونروا كلها أطفال بالخطأ؟، النازحين اللى هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم فى الطريق  بالخطأ ؟".



وتابعت لطيفة: واليوم موقعا مصريا بالخطأ ؟؟، انتو عمي البصيرة والوجود، ووجودكم فى فلسطين هو أكبر خطأ، مافيش غير ربنا سبحانه اللى بقدرته يفعل الصح وليس الخطأ، ويمحيكم بإذنه إلى أبد الآبدين.. قال خطأ قال”

 كما أعلنت لطيفة تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني، من حصار وحرب مقصودة ومتعمدة على أشقائنا في فلسطين، كما قامت بنشر أغنيتها " ألا أيها الظالم المستبد" على حسابها الرسمي بموقع تويتر وعلقت قائلة: " غزة بدون ماء بدون كهرباء بدون هواء، حسبي الله ونعم الوكيل".

أغنية لطيفة " إلى طغاة العالم"


وكانت لطيفة قد طرحت أغنيتها " إلى طغاة العالم" منذ سنوات عديدة لتعبر عن مدى الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، إلا أن منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب والمنصات الموسيقية، قامت بحذف الأغنية

إلا أن لطيفة قامت بإعادة نشر الأغنية مرة آخرى مع تصاعد الأحداث داخل قطاع غزة وعلقت عليها قائلة: " حسبي الله ونعم الوكيل، ألا أيها الظالم المستبد... حبيب الظلام، عدو الحياة، سخرت بأنات شعب ضعيف... وكفك مخضوبة من دماه، وسرت تشوه سحر الوجود... وتبذر شوك الأسى في رباه".




ads