السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمت أنني أركب الأسانسير في المنام «ما تفسير ذلك؟»

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 11:02 ص
 تفسير حلم ركوب الأسانسير
تفسير حلم ركوب الأسانسير فى المنام

 تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن تفسير حلم ركوب الأسانسير فى المنام ، وهل هناك ما يبعث على التفاؤل عند رؤيته أم أنه قد يعنى أن هناك أخبارًا سيئة متوقعة ، لذلك تقدم لكى " هير نيوز "  ما كشف عنه المفسرون بشأن تفسير هذا الحلم فى المنام ، وذلك فى السطور التالية...



تفسير حلم ركوب الأسانسير



من يرى في منامه أنه يركب المصعد الكهربائي ويصعد به لأعلى فإن تلك الرؤيا تشير إلى أنه سيبلغ أعلى المناصب وسيحصل على مكانة عالية ومرموقة في مجتمعه وسيحصل على المال الوفير ويشعر بالاستقرار في حياته المقبلة والله أعلم.

ومن كان يعمل في مجال التجارة أو في شراكة ما ورأى في منامه أن المصعد الكهربائي أو الأسانسير يهبط به للأسفل فهذا يشير إلى خسارته المالية أو هبوط أسهم التجارة.

 ولو رأى أن الأسانسير سيسقط به فهذا يدل على أنباء حزينة أو شيء غير متوقع سيحدث له.

ومن يرى أن المصعد الكهربائي ينزل لأسفل ولكن بدونه فهذا المنام يشير إلى خسارة تعرض لها الرائي أو كارثة كبرى ستقع ولكنها ستكون بعيدة عنه أو سينجو منها.

 أو النجاة من خطر كبير كان سيحل به. والموظف إذا رأى في منامه أنه يصعد الأسانسير فهذا يدل على اعتلائه منصب هام في عمله.

ولكن لو رأى أنه يصعد للمصعد الكهربائي ويجده لا يعمل فهذا يشير إلى كثرة المشكلات والعقبات التي تقف بطريق تحقيق أحلامه وأن هناك عقبات تمنعه من أن يحرز التقدم وتحقيق أهدافه. 

وبعض المفسرين يقولون في تفسير سقوط المصعد فهذذا يشير إلى اقتراب أجل الرائي أو أنباء سيئة ستصل إليه أو إصابته بوعكة صحية.


تفسير حلم ركوب الأسانسير للعزباء




تشير رؤية المصعد الكهربائي في المنام للعزباء إلى أن هناك قرارا مهما اتخذته في حياتها وتنتظر نتائج هذا القرار، فإن رأت أنها تصعد لأعلى بالأسانسير فتلك الرؤيا تشير إلى تحقيقها لما ترغب به، أما لو كانت  تهبط لأسفل فهذا يشير إلى فشلها في اتخاذ القرارات.

والمصعد الكهربائي يشير أيضا إلى أن الرائية لديها الرغبة في أن تصل إلى تحقيق طموحاتها ورغباتها ولو رأت أنها تصعد به لأعلى فهذا يشير إلى تحقيق الكثير من التفوق والنجاح في حياتها.

ورؤية العزباء للأسانسير يصعد للأعلى تشير إلى الحظ الجيد الذي سيكون حليفا لها ونصرتها على أعدائها في الكثير من المعارك الحياتية مع من يضمرون الشرور لها. ويدل أيضا على توفيق الله لها في حياتها الدراسية والمهنية.

ولكن إذا رأت أن المصعد الكهربائي يهبط بها لأسفل فإن تلك الرؤيا تشير إلى تلقيها الأخبار الحزينة وأنها ستتلقى العديد من الصدمات المتتالية التي ستتعرض لها خلال الفترة القادمة. 

وركوب المصعد للعزباء يقول عنه علماء تفسير الأحلام إنه قد يشير إلى قوة شخصيتها وأنها تخوض تحديات الحياة بكل قوة.

وتشير أيضًا إلى اقتراب موعد دخولها في علاقة عاطفية وسيكون حظها سعيدا جدا في هذه العلاقة وستنتهي بالزواج والله أعلم.


تفسير حلم ركوب الأسانسير للمتزوجة




المرأة المتزوجة إذا رأت أنها تصعد بالأسانسير لأعلى وبشكل متوازن فإن تلك الرؤيا تشير إلى وجود تحسن ملحوظ في علاقتها بزوجها واستقرار عائلتها وأنها ستتغلب على الأزمات التي كانت تواجهها في السابق.

وتشير الرؤيا أيضا إلى أنها شخصية حكيمة في اتخاذ القرارت وأنها عادة ما تصل بأسرتها وعائلتها إلى بر الأمان ولديها القدرة على تحمل مسئوليات العائلة.

ولكن في حالة رؤية المتزوجة أن المصعد يهبط بها إلى أسفل فهذا المنام يشير إلى تعرضها هي وأسرتها للمحن والأزمات وأنها تحتاج إلى مساعدة الزوج حتى تتخطى تلك الأزمات والصعاب والله أعلم.

ولو رأت أن المصعد توقف بها بشكل مفاجئ فهذه الرؤيا غير محمودة وتدل على كثرة الخلافات بينها وبين زوجها وعائلته وقد تؤدي تلك الخلافات في النهاية إلى الانفصال.

اقرأ أيضا..

 

ads
ads